هل مصير سيارات شيفروليه كمارو المستقبلي محزن؟!

شيفروليه كمارو ، متابعينا الإعزاء في عرب شفت لقد زودناكم في وقت سابق ببعض التحديثات التي حصلت عليها السيارة الأمريكية شيفروليه كمارو 2020 من خلال جيلها السادس والحالي الذي تم إطلاقه عام 2016 ، أما اليوم سنتحدث لكم عن بعض التقارير الصحفية التي تتحدث عن نهاية سيارات شيفروليه كامارو خلال عام 2023 .

شيفروليه كمارو

حسب مانشر على موقع Muscle Cars and Trucks على ما يبدو بأن مصير سيارات كمارو ستكون محزنة، الأمر الذي سيجعل شيفروليه كمارو  تخرج من المنافسة ضد : Dodge Challenger ، و Ford Mustang .

سيارة شيفروليه كمارو

فحسب ما صرح به هذا التقرير الغير رسمي بأنه لن يتم إطلاق جيل سابع من هذا الطراز لتكون نهاية سيارات كامارو في عام 2023 ! مما يعني بأنه  بنفس السنة التي من المفترض أن توثق نهاية الجيل السادس والحالي من هذا الطراز الرياضي .

شاهدوا أيضاً >>>>

تجربتنا لقيادة سيارة شيفرولية كورفيت ZR1

كما أشارت مصادر داخلية من شركة جنرال موتورز استند عليها هذا التقرير الصحفي ، “برنامج تطويل جيل قادم من كمارو قد تم تعليقه حتى إشعار آخر “.

قد يكون السبب وراء هذه الإشاعات هو إنخفاض مبيعات السيارة الأمريكية بنسبة وصلت إلى 25% خلال عام 2018 .

 وعندما انتشرت  هذه المعلومات في الصحافة تم التأكد  من صحة هذه الأخبار من خلال الإتصال مع الشركة الأمريكية ليكون الرد غامض ، “لن نرد على الإشاعات ، لكننا نود التذكير أننا قدمنا مؤخراً سيارات كامارو 2020 المحدثة ، وسيتوفر موديل LT1 جديد للعملاء الراغبين بـ محرك V8 قوي ، وهناك فئة LT التي ترضي العملاء الراغبين بتصميم مميز مع أسعار مناسبة ، كما أن سيارة كمارو SS حصلت على العديد من الجوائز ، ونحن نقوم بتحديث هذا الطراز بالاعتماد على رغبة و اراء العملاء”.

كمارو 2019

جاء هذا الرد الغير واضح من شركة جنرال موتورز ليوضح  بأن مصير إستمرار إنتاج سيارات كامارو لم يقرر بعد ، ونشير لكم متابعينا بأن هذا التقرير هو عبارة عن بعض  الإشاعات مما يجعل نسبة الخطأ فيها شيء متوقع .

اقراء أيضاً … سيارة العضلات كمارو 2020 تستعرض تحديثاتها الجديدة

 مازال الوقت مبكر لكي نعرف ماهو مصير إنتاج طراز شيفروليه كمارو ، ولكن لا ننكر  ارتفاع نسبة الطلب العالمي على سيارات الكروس أوفر بكافة فئاتها تسبب بانخفاض كبير على نسبة مبيعات السيارات من الفئات الأخرى ، لدرجة جعلت شركات مثل ؛ بنتلي ، و الفا روميو، ولمبرجيني ، و فيراري، و رولز رويس ، و مازيراتي تدخل خط إنتاج سيارات مرتفعه عن الأرض .