نيسان جوك 2020 تظهر بمعلومات جديدة غير متوقعه

نيسان جوك 2020 والتي اطلقتها الشركة اليابانية منذ فترة بجيلها الثاني اعزاءنا متابعي عرب شفت، فقد توفرت لدى فريقنا معلومات جديدة حول سيارة نيسان جوك 2020 .

ومن السيارات التي صنعتها الشركة اليابانية نيسان: التيما، المكسيما، الباثفايندر، المورانو، الارمادا، الاكس تريل، الجلوريا، الصني، والباترول والداتسون بكب وغيرها من الكثير من السيارات الشهيرة والمنتشرة بشكل كبير حول العالم.

وعلما أن شركة نيسان كانت على شفى حفرة من الإفلاس عام 1999 إلا أن تم تحالفها مع صانع السيارات الفرنسي رينو الذي قام بتعيين الرجل الثاني في رينو آنذاك السيد كارلوس غصن مدير تنفيذي للشركة فقام بنقلة نوعية كبيرة و حول الشركة من مفلسة إلى شركة تصارع شركات السيارات الكبرى وأصبحت منها و تجاريها بأرباحها.

نشر موقع AutoExpress بانه لن يتم إطلاق سيارة نيسان جوك 2020 قبل نهاية العام الحالي فهذا الامر كان متوقع لدى الجميع، سيظهر الجيل الثاني من سيارة الكروس أوفر نيسان جوك خلال الصيف القادم عام 2019.

وستمتلك سيارة نيسان جوك Nissan Juke الجديدة  قاعدة عجلات CMF-B من تحالف رينو نيسان، وتستخدم  في سيارة نيسان ميكرا 2019 .

سيارة نيسان جوك

شاهدوا أيضاً : مهرجان السيارات الكلاسيكية مع جاكوار لاند روفر

وقد اعلن في وقت سابق رئيس قسم التصميم العالمي في شركة نيسان السيد Alfonso Albaisa بأن التصميم الخارجي لـ سيارة نيسان جوك 2020 القادمة سيكون مختلفاً عن تصميم سيارة نيسان IMX الاختبارية التي ظهرت العام الماضي في طوكيو، ولن تستوحي سيارة جوك الجديدة شكلها من شقيقتها الكهربائية نيسان ليف 2019  .

وفقاً لمصادرنا في عرب شفت تمت عملية تصميم سيارة Nissan Juke 2019 في ستوديو شركة نيسان في لندن .

ومن المتوقع بأن تتوفر سيارة جوك 2020 بخيار من المحركات يعمل على الطاقة الكهربائية، وقد يتمكن هذا المحرك الكهربائي الجديد بالكامل من إنتاج 107 حصان (80 كيلوواط) و 254 نيوتن.متر من عزم الدوران، كما ستتوفر سيارة نيسان جوك بخيارات من محركات البنزين 4 سلندر .

حالما تتوفر لفريقنا معلومات رسمية ومؤكدة عن سيارة Nissan Juke 2020 سنزودكم بها .