نيسان باترول نيسمو تنضم إلى أسطول دوريات شرطة دبي الفارهة

أعلنت “شرطة دبي” عن إضافة سيارات “نيسان باترول نيسمو” التي تم إطلاقها مؤخراً إلى أسطولها من سيارات دورياتها الفارهة بمحركها المكون من 8 أسطوانات بسعة 5,6 ليتر وقوة 428 حصاناً، ما يعكس الأداء الوثّاب لسيارات “نيسان باترول” الأسطورية.

وتأتي هذه الخطوة بعد شراكة تم عقدها مؤخراً بين “شرطة دبي” و”نيسان الشرق الأوسط” وشركة “العربية للسيارات – مجموعة عبدالواحد الرستماني”، الموزع الحصري لسيارات “نيسان” في دبي والإمارات الشمالية. وتقضي هذه الشراكة بتطبيق خدمة جديدة ومبتكرة للسلامة المرورية تحت عنوان “التنبؤ التلقائي والاستجابة السريعة لحوادث التصادم”. وتقوم هذه الخدمة الأولى من نوعها في الشرق الأوسط تلقائياً بإرسال تنبيه إلى “الإدارة العامة للنقل والإنقاذ” في “شرطة دبي” عند وقوع تصادم أو حادث يؤدي إلى تباطؤ مفاجئ لسرعة السيارة.

وتجدر الإشارة إلى أن نظام السلامة الجديد الي تم تطبيقه على “سيارة نيسان الذكية” تم إطلاقه خلال “معرض دبي للسيارات 2015” بالتعاون بين “نيسان” وشريكها الاستراتيجي شركة “برايت بوكس ميدل إيست”، وهو يعمل باستخدام بطاقاتSIM العالمية المزودة بتقنية الاتصال بين الأجهزة (M2M) حصرياً من شركة “اتصالات”.

وحقق تطبيق “سيارة نيسان الذكية” نجاحاً لافتاً مع استخدامه من قبل الآلاف من أصحاب سيارات “نيسان ماكسيما” و”باترول”؛ إذ يتيح لهم طيفاً واسعاً من المزايا المتطورة مثل تشغيل سياراتهم عن بعد، وضبط درجة حرارة مكيف الهواء في المقصورة، وقفل وفتح الأبواب، والتحكم ببوق السيارة والمصابيح الأمامية مع إمكانية تعقب السيارة ومعرفة موقعها بالوقت الحقيقي في أي مكان حول العالم.

نيسان باترول نيسمو تنضم إلى “جي تي- آر بريميوم إديشين2017″، والتي قامت شرطة دبي مؤخراً بإضافتها إلى أسطولها من سيارات دورياتها الفارهة.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}