ميني كوبر بقوة تصل إلى 231 حصاناً

بعد انطلاقها في معرض جنيف الدولي للسيارات بنسخته الـ85 في وقت سابق من هذا الأسبوع وانطلاقها عالمياً في معرض قطر للسيارات الشهر الماضي، أكّدت مجموعة BMW الشرق الأوسط وصول سيارة MINI الجديدة كلياً والأقوى على الإطلاق وهي MINI John Cooper Works Hatch.

تضمّ سيارة MINI Cooper الجديدة كليا أقوى محرّك تصنعه MINI لسيّارتها التجارية، وهو محرّك سعة ليترين يعمل بتكنولوجيا التوربو الثنائي TwinPower Turbo يولّد قوة 231 حصاناً وعزماً يبلغ 320 نيوتن متر. ومقارنةً بسيّارة MINI John Cooper Works السابقة، تتحلّى السيارة الجديدة بقوة أعلى بنسبة 10 في المئة وعزماً أقوى بنسبة 23 في المئة،  وبقدرة على التسارع من صفر إلى 100 كلم/الساعة في غضون 6.1 ثوانٍ، أي أسرع بـ0.2 ثانية من الطراز السابق، وتضمّ تحسينات على نظام التعليق، والتوجيه، والمكابح، والتصميم العام.

حرصت MINI على إضافة مجموعة من التعديلات على أنظمة التعليق، والمكابح، والديناميكيات الهوائية والتصميم الداخلي في سيّارة MINI John Cooper Works Hatch من دون أي تأثير على موقع MINI الراقي. ومنها مصابيح LED الأمامية مع مؤشرات الاتجاه باللون الأبيض، وأقواس عجلات بخطوط مميّزة على طرفها، والشبك الأمامي، والفتحات الجانبية والباب الخلفي التي تحمل علامة John Cooper Works، ونظام العادم الرياضي مع أنابيب خاصة، فضلاً على لون السيارة الجديد الأخضر Rebel Green المتوافر حصرياً لسيّارة MINI John Cooper Works الجديدة كليا.

أمّا التصميم الداخلي لهذه السيّارة الرياضية، فيشمل مقاعد John Cooper Works الرياضية الحصرية بقماش Dinamica مع مساند رأس مدمجة فيها، وعتبات أبواب تحمل عبارة John Cooper Works، وعجلة  قيادة John Cooper Works مع أزرار متعدّدة الوظائف ومفاتيح نقل الحركة، إلى جانب ناقل السرعة الرياضي سداسي السرعات Steptronic، ومقبض تعشيق John Cooper Works، ومؤشرات البيانات داخل المقصورة، والعدّادات المركزية، ومفتاح السيارة بتصميم مخصّص لهذا الطراز، وغيرها من المواصفات.

وتضمّ سيّارة MINI John Cooper Works Hatch  الجديدة كليا مزايا إضافية، منها شاشة العرض على الزجاج الأمامي الاختيارية، وأغطية السطح والمرآتين الجانبيتين باللون الأحمر Chili Red، وعجلات John Cooper Works المصنوعة من السبائك الخفيفة وقطرها 18 بوصة، وخطوطJohn Cooper Works  على غطاء المحرّك. وبإمكان العملاء أيضاً اختيار مواصفات داخلية وخارجية تتماشى مع التصميم العام عبر مجموعة John Cooper Works Pro التابعة لبرنامجMINI Original Accessories.

 

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}