مواصفات مازدا 3 2019 تظهر على الشبكة العنكبتوية‎ للمرة الأولى ‎

مواصفات مازدا 3 2019

مازدا 3 2019 الجديدة كلياً سيتم إطلاقها ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات 2018 بعد ساعات قليلة أحبتنا متابعي عرب شفت ، حيث سيتوفر طراز  2019 بنسختين ؛ نسخة سيدان ونسخة هاتشباك .

واليوم فقد حصلنا على مجموعة صور رسمية لـ سيارة مازدا 3 موديل 2019 ، لنعرفكم على تصميم السيارة الجديد ومواصفات محركها .

تصميم مازدا 3 2019

حصلت السيارة هيكل بالمسات عديدة من الكروم الفضي اللامع المستمد من شقيقتها الاختبارية مازدا كاي والتي ظهرت بمعرض طوكيو للسيارات 2017 ، لكي تحمل السيارة لغة تصميم كودو الخاصة بـ سياراتها الجديدة ، كما وحصلت السيارة الجديدة على شبك أمامي جديد يحيط به مصابيح عصرية التصميم وتمتلك أيضاً خطوطً حادة لتوفر قدر عالي من الانسيابية .

مازدا 3 2019

 تعتبر مازدا 3 من أول السيارات اليابانية التي تعتمد على قاعدة عجلات Skyactiv-Vehicle والمحرك Skyactiv-X جديد يعمل بالبنزين مزود بنظام SCCI – Spark-Controlled Compression Ignition الخاص بالإشتعال بالضغط من خلال التحكم بالشرارات .

داخلية مازدا 3 2019

داخلية مازدا 3 2019

حصلت السيارة على مواد بجوده عالية ، حيث زودت بمقود مكون من 3 أذرع وشاشة قياس  8.8 إنش لنظام المعلومات و الترفيه ، والعديد من اللمسات التي تضيف جمالاً إلى المقصورة .

بالحديث عن مواصفات مازدا 3 2019 نتقل الى المحركات :

  • محرك Skyactiv-G بنزين سعة 2.5 لتر .
  • محرك Skyactiv-G بنزين سعة 1.5 لتر .
  • محرك Skyactiv-D ديزل سعة 1.8 لتر .
  • محرك Skyactiv-G بنزين سعر لترين .

اما محرك Skyactiv-X الذي لم يحدد عن سعته حيث أننا نعلم أنها ستعتمد على نظام هجين يتم دعم عمله مع محرك كهربائي مما يوفر كفاءة عالية في استهلاك البنزين .

وستحصل هذه السيارة بشكل اختياري على نظام i-Activ للدفع الكلي للعجلات ، إلى جانب نظام G-Vectoring Control Plus الخاص بنظام التعليق والتوجيه ، وهو ما سوف يسمح بالتسارع والكبح بطريقة سلسة للغاية.

لم يتم الكشف أحبتنا ومتابعي عرب شفت حتى الآن عن سعر مازدا 3 2019 الجديدة كلياً ، تابعونا باستمرار احبتنا متابعي عرب شفت ليصلكم كل ماهو جديد ومميز في عالم السيارات .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}