مرسيدس AMG GTR Pro تظهر ضمن فعاليات لوس انجلوس للسيارات

مرسيدس AMG GTR Pro الجديدة تظهر ضمن فعاليات معرض لوس انجلوس للسيارات 2018 وتكشف عن أجمل وأجدد سيارتها الرياضية مرسيدس ايه ام جي جي تي ار برو .

مرسيدس AMG GT R Pro

تعدّ العلامة التجارية لمرسيدس بنز هي واحدة من أقدم وأكثر علامات السيارات المعروفة والمميزة للجميع التي أنشئت في العالم ولا تزال موجودة حتى اليوم. تتخذ مرسيدس بنز من النجمة الثلاثية شعاراً لها ،تأتي فكرة النجمة الثلاثية من فكرة آلة للاستخدام الثلاثي أرض، جو، بحر أما اسم مرسيدس النعمة أو البركة باللغة الإسبانية .

سجلت الشركة المنتجة لسيارة المرسيدس العديد من براءات الاختراع فهي أول من تضمن نظام الكوابح المانعة للتعليق ABS وأول من أتى بفكرة الوسائد الهوائية ونظام الأضواء المتحركة مع عجلة القيادة لتقليل المفاجآت عند المنعطفات ونظام الأمن ما قبل الحادث PreSafe وفكرة الزجاج المتحطم للخارج وغيرها من أنظمة السلامة والأمان المتعددة.

مرسيدس ايه ام جي جي تي ار برو

شاهدوا أيضاً : تجربة قيادتنا لسيارة بنتلي كونتيننتال GT الجديدة .

تعد هذه السيارة الرياضية أجدد نسخة من سيارات مرسيدس AMG GT وهيي محدودة الاصدار حيث تم تطويره من أجل توفير أقصى أداء على حلبات السباق ، حيث تعد تطوراً تطبيقياً لتقنيات سيارات سباقات GT4 و GT3، كما وحصلت السيارة على نظام تعليق رياضي ، وحصلت السيارة الرياضية على العديد من الأجزاء المصنوعة من الكاربون فايبر وتم توفير قدرة عالي من الديناميكية الهوائية وتم زيادة ثباتها وقدرتها على التحمل .

تصميم مرسيدس GTR Pro

أكثر مايميز سيارة ايه ام جي جي تي ار برو حصولها على تصميمات فئات AMG GT حيث نشاهج المصابيح الامامية والخلفية للسيارة ، وتم إضافة الكربون فايبر للرزمة الآيروديناميكية الموزعة حول السيارة على الصدام الأمامي ومشتت الهواء الخلفي المكون من عدة طبقات والجناح الرياضي الخلفي، مع لمسات اللون الأخضر الخاص بهذه الفئة وشعار راية السباقات تحمل حرف R الأخضر.

تصميم مرسيدس AMG GT R Pro

وجاءت سيارة مرسيدس AMG GTR Pro قياسياً مع مكابح كاربون سيراميك ، وحصلت على اطارات كاربون فايبر تتميز بخفة الوزن ، إلى جانب حصولها على مشتت هواء خلفي وجناح خلفي مصنوعين من الكاربون فايبر .

مواصفات مرسيدس GTR Pro

تعتمد السيارة الرياضية على محرك سعة 4 لترات V8 مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 577 حصان و 700 نيوتن.متر من عزم الدوران ، لتتسارع السيارة من 0 إلى 96 كم/س (60 ميل/س) في 3.5 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 318 كم/س (198 ميل/س) .

مواصفات مرسيدس AMG GT R Pro

مازالت تحفظت مرسيدس بنز متابعي عرب شفت عن إعلان أرقام أجدد سياراتها على حلبة نوربورغرينغ ولكن بدون شك سيقل الرقم الذي تحتاجه سيارة مرسيدس AMG GTR Pro عن 7 ثواني

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}