مرسيدس تكشف عن سيارتها الجديدة اف 015 لكجري ان موشن

تم الكشف عن السيارة الاختبارية  مرسيدس اف 015 لكجري ان موشن – Mercedes F 015 Luxury in Motion ضمن فعاليات معرض CES المقام في مدينة لاس فيغاس الأمريكية، من قِبل شركة مرسيدس .

تميزت سيارة مرسيدس اف 015 لكجري ان موشن بتصميم جريء ومميز بالأناقة  في نفس الوقت، حيث تتمتع السيارة الجديدة بشبكها الأمامي الضخم المصنوع من الألمنيوم، تتوسطه نجمة مرسيدس الثلاثية.

حصلت احدث سيارات مرسيدس الاختبارية  على أربعة أبواب تفتح بالاتجاه المعاكس كما في سيارات رولز رويس الانجليزية الفاخرة، وحصلت مرسيدس (اف 015 لكجري ان موشن) على سقف بانوراما مميز، ومن الخلف زودت بعدد كبير من مصابيح  LED لتنقلك هذه السيارة الاختبارية إلى عالم مختلف من التقدم والمستقبل، ولا يمكننا أن ننسى ذكر الإطارات المعدنية الضخمة التي تمتلكها هذه السيارة المستقبلية.

أما داخلية سيارة مرسيدس اف 015 لكجري ان موشن الاختبارية فتوفر مساحة واسعة، وتُظهر مجموعة الصور المرفقة في الأسفل مقدار اتساع المقصورة، مما قد يسمح بالتفاف مقاعد السائق ومرافقة إلى المقاعد الخلفية لتتحول داخلية السيارة إلى صالة.

وللعلم فقد تم صنع مرسيدس اف 015 لكجري ان موشن على قاعدة عجلات كبيرة بطول 3610 ملم، بينما يبلغ طول السيارة نفسها 5.2 متر وعرضها 2.018 متر وارتفاعها 1.52 متر.

وزودت مرسيدس اف 015 لكجري ان موشن الاختبارية بنظام هجين يعتمد على الكابل الكهربائي، يمكنها من السير لمسافة 1100 كم وبسرعة قصوى تبلغ 200 كم، وتعمل هذه السيارة على توفير استهلاك الوقود بشكل أساسي.

تمتلك هذه السيارة الاختبارية أنظمة حديثة تمكنها من قيادة نفسها بنفسها بدون تحكم السائق.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}