مازيراتي ليفانتي GTS تتحدى المسارات في سيتي ووك دبي

ليفانتي GTS ظهرت ضمن فعالية متميزة نظمتها “الطاير للسيارات“، الوكيل الرسمي المستورد لسيارات “مازيراتي” في دولة الإمارات، تحت عنوان “مازيراتي تتحدى المسارات” في سيتي ووك دبي من 1 -3 نوفمبر الجاري.

وضمت الفعالية عدداً من التحديات المختلفة التي أتاحت لعشاق العلامة الإيطالية الفارهة اختبار مجموعة موديلاتها الجديدة لعام 2019، وإطلاق العنان لسيارتي مازيراتي ليفانتي وجران توريزمو البالغة قوتهما 1000 حصان. وشاهد الحضور أيضاً أيقونة “مازيراتي” الجديدة، وهي سيارة ” ليفانتي GTS” بمحرك ثماني الأسطوانات وقوة 550 حصاناً.

وحظي ضيوف الحدث بفرصة المشاركة في جلسات قيادة مخصصة لاختبار أداء سياراتهم المفضلة من “مازيراتي” بمساعدة سائقين محترفين جاؤوا خصيصاً من “أكاديمية مازيراتي” في إيطاليا لأجل هذا الحدث.

كما تمكن الضيوف من اختبار تجربة القيادة الفريدة لسيارة الكوبيه الرياضية الوحيدة ضمن خط منتجات العلامة الإيطالية – وهي سيارة “مازيراتي جران توريزمو” المتألقة دوماً لأول مرة في المنطقة.

وتم أيضاً قيادة “مازيراتي ليفانتي GTS” الرياضية متعددة الاستخدامات على مسار خاص للاستمتاع بأنشطة القيادة المختلفة مثل اختبارات المكابح، وصعود و نزول المنحدرات، ومحور القيادة، والقيادة على مسار ملتوي.

و شملت تجارب القيادة أيضاً سيارة السيدان الرياضية “جيبلي” وسيارة “كواتروبورتيه” الشهيرة.

ليفانتي GTS

وبهذه المناسبة، قال جاد الياس، نائب رئيس مبيعات” مازيراتي” في شركة “الطاير للسيارات”: “تهدف فعالية ’مازيراتي تتحدى المسارات‘ إلى إتاحة الفرصة أمام عشاق السيارات للاستمتاع بهذه التجربة الاستثنائية مع سيارتي ’ ليفانتي ‘ و’جران توريزمو‘ وكذلك التعرف على مجموعة موديلات 2019 بما فيها ’ ليفانتي GTS‘ المزودة بمحرك ثماني الأسطوانات”.

وعلق دومينيكو لا مارتي ، المدير العام مازيراتي الشرق الأوسط وأفريقيا عن الحدث قائلاً: “إن ما توفره سيارة مازيراتي لسائقها ، من القوة الرياضية والصوت القوي لمحرك فيراري ، فضلاً عن الحرفية الرائعة لتصميماتها الداخلية الجلدية المتميزة ، والتصميم الإيطالي الأنيق ، وقدرتها على المناورة تجعلها سيارة لا مثيل لها.”

اسعار ومواصفات ليفانتي GTS

وتأتي ” ليفانتي GTS” بمحرك تيربو مزدوج ثماني الاسطوانات مثبت على هيكل أساسي متقن التصميم، عدا عن مظهرها الخارجي الأنيق ومقصورتها الحصرية التي يغلب عليها الجلد الفاخر؛ مما يجعلها نموذجاً استثنائياً للسيارة الرياضية متعددة الاستخدامات من حيث الأداء العالي، والتحكم السلس على الطرقات، والطابع الرياضي الأصيل.

وتتوفر أسعار ” ليفانتي GTS” من 549 ألف درهم إماراتي، وهي تتوفر في صالات عرض “الطاير للسيارات” بدبي والشارقة، وصالات عرض “بريمير موتورز” في أبوظبي.