ليبرتي للسيارات تعلن عن إطلاق حملتها الترويجية الصيفية لسيارات أوبل

أعلنت ليبرتي للسيارات، الوكيل الحصري لعلامتي “كاديلاك” و “أوبل” في دولة الإمارات العربية المتحدة، وأحد موزعي “جنرال موتورز” لعلامتي “شفروليه” و “آي سي ديلكو” ، عن إطلاق عروضها الترويجية الحصرية على موديلات “أوبل”، والتي توفر من خلالها للعملاء مجموعة من المزايا الاستثنائية على مشترياتهم الجديدة عبر جميع موديلات “أوبل”.

وقال ريمون حنوش، مدير عام مجموعة ليبرتي للسيارات: “تم تصميم الحملة الترويجية الصيفية على سيارات “أوبل” لضمان المزيد من راحة البال للعملاء، الأمر الذي يعكس التزام ليبرتي إزاء توفير تجربة شراء متميزة للسيارات، بدءًا من صالة العرض وحتى بعد البيع”.

وبدءًا من 20 يوليو وحتى نهاية سبتمبر، يمكن للعملاء دفع 10٪ فقط كدفعة أولى على أي سيارة من موديلات “أوبل”، ما يتيح لهم الاستمتاع بتجربة شراء مريحة تمامًا من مختلف الجوانب. وفي الوقت ذاته، سيشعر المشترون بالفخر لامتلاكهم سيارات “أوبل” جديدة، فضلاً عن حصولهم على طيف واسع من المزايا الإضافية، بما في ذلك التأمين المجاني للسنة الأولى، والضمان الممتد لخمس سنوات من دون تحديد المسافة  وخدمة صيانة مجانية لثلاث سنوات أو حتى 60 ألف كيلومتر.

وتعدّ العلامة التجارية الألمانية “أوبل”، واحدة من أفضل الشركات المصنعة للسيارات في العالم، وذلك بفضل ما تتمتع به سياراتها من سمات الجودة والتصاميم الاستثنائية، لتوفر للعملاء تجربة قيادة ممتعة وموثوق بها، خاصة وأنها معززة بأحدث التقنيات.

وللاستفادة من العروض الاستثنائية، تدعو ليبرتي للسيارات عملاءها لزيارة معارضها في الشارقة ودبي قبل انتهاء الحملة.

يشار إلى أن ليبرتي للسيارات تأسست في العام 1976، ولعبت منذ ذلك الحين دورًا مهمًا في نمو “جنرال موتورز”. وتهدف خدمات ومنتجات الشركة الحائزة على الكثير من الجوائز إلى ضمان تجربة ودية وديناميكية وودية للغاية للعملاء في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}