لامبورجيني تبتكر حقائب مخصصة لها

لامبورجيني والمخصصة احبتنا متابعي عرب شفت بصناعة السيارات السريعة والخارقة قد قررت صناعة نوع اخر فاخر ومميز لتنضم لعائلتها ينسعرفكم اليوم على أفضل الحقائب المخصص لشركة لمبرجيني .

صنعة هذه الحقائب من الكاربون فايبر والتي تستخدمها شركة لمبرجيني في صناعة سيارتها وكما تبدو الحقائب بالصورة المرفقة مع الخبر انها ذات جودة عالية ومتقنة الصنع من الشركة الايطالية ، حيث ماميمز سحابتها بأنها معدنية تتسع للكثير من الممتلكات الخاصه بما فيها أيضاً حاسبوك الشخصي .

حقيبة من الكاربون فايبر

اضافة الشركة الايطالية بعض التميز والرقي اذ اضافة بعض من لمسات اللون الاصفر لحقائبها الجميلة ويعتبر هذا اللون علامة الشهيرة للشركة الايطالية ، كما انها تتمتع بساتيل تجعلك تشعر بشعور الراحة اثناء رحلتك ، واذا ماكنت تنوي السفر بامكانك ان تحمل جميع أمتعتك مثل حاسوبك الشخصي والشحن المحمول و هاتفك ايضاً والميز من الامتعه التي تستطيع ان تاخذها معك دون المعناة اي سوف تضع امتعتك فتسم لك الحقائب بأن تضع جميع أمتعتك بشكل سلس وانيق .

شنتة لمبرجيني

حقائب لامبورجيني

وبالحديث عن الحقائب اعزاءنا متابعي عرب شفت صنعة الشركة الايطالية أيضاً حقائب كتف مصنوعة من مادة الكاربون فايبر الصلبة والتي تحتمل اي ضرر يلحق بها ، ويمكنك في هذه الحقيبة أن تاخذها معك اينما ذهبت فإنها تتسع لجميع اوراقك الخاصة كما تم اضاة اللون الاصفر المميز والجميل لتزيد الكثير من الجاذبية نحوها.

حقيبة كتف لمورجيني

اما حقيبة الكتف الرياضية والتي صنعتها لمبورجيني ستسهل عليك الكثير حيث انها تتسع بعدد لاباس به من امتعتك الشخصية والمستلزمات التي لاتقدر ان تستغني عنها في حياتك اليومية ، وهذه الحقيبة مصنوعة بالكامل من الياف الكاربون فايبر والذي تبرز من خلال تصميمها التميز والرقي .

شاهدوا ايضاً : تجربة قيادتنا لسيارة لمبرجيني هوراكان بيرفورمانتي

اما النوع الاخير في حقيبة صغيرة مخصصة لكي تضع بها اغراضك الصغيرة مثل محفظة نقودك وتم صناعتها بالطريقة اليديوية من الكاربون فايبر المتين ، فهيا عملية بشكل رائع جدا ويمكنك ان تحملها في كل جميع مناسباتك .

حقيبة لامبورجيني رجالية

وفي نهاية موضوعنا الشيق أحبتنا تبدو حقيبة لامبورجيني عصرية ومميز بالكثير من التفاصيل والابداع في التصنيع من المدينة الايطالية كيف ولا وهي الشركة الخارقة لمبرغيني .

شاركونا اعزاءنا رايكم في هذه الحقائب عبر الخانة المخصص اسفل الخبر وتابعوا ماهو جديد من عالم رياضية السيارات .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}