كورفيت تنشر فيديو يكشف عن شعار سيارة C8 2020

شعار كورفيت سي 8 – Corvette C8 2020 الجديدة كلياً ينكشف رسمياً على الشبكة العنكبوتية ، وذلك قبل موعد إطلاق السيارة الرياضية الأمريكية رسمياً بشكلها الإنتاجي التجاري .

شعار كورفيت سي 8

نشرت كورفيت صفحتها الرسمية على موقع فيس بوك – facebook لنشر فيديو يكشف عن شعار كورفيت C8 2020 الجديدة كلياً ، وفي وقت سابق أعلنت شركة جنرال موتورز رسمياً بأن الجيل الثامن والجديد من سيارة شيفروليه كورفيت ستظهر بشكل رسمي يوم 18 يوليو القادم  .

A Corvette this different deserves a symbol all its own. …

A Corvette this different deserves a symbol all its own. Keep up with it here: https://s.chevy.com/an9zh

Gepostet von Corvette am Freitag, 26. April 2019

ظهرت السيارة الرياضية وهي متخفية أسفل بعض التمويهات في حدث Michelin NCM Bash.

محرك شيفروليه كورفيت 2020

ستعتمد سيارة شيفروليه كورفيت 2020 الجديدة على محرك وسطي ، و بمحرك V8 سعة 6.2 لتر يولد قوة تزيد عن 460 حصان ، وأشارت بعض  الإشاعات بأن سيارة كورفيت ستتوفر  بنسخة خاصة يصدر من محركها قوة تزيد عن 1000 حصان !

شعار كورفيت C8 2020

جاء شعار كورفيت C8 2020 على شكل حرف V يجمع بين الأعلام بشكل متقاطعة مما يعطي هوية سيارة رياضية ، لم  يكشف عن هذا الشعار على الانترنت فقط بل وأيضاً تم إظهاره في حدث خاص أقيم في ولاية كنتاكي الأمريكية بحضور شخصيات عديدة  وكبيرة  مثل السيد  Zora Arkus-Duntov كبير المهندسين لدى شركة الأمريكية .

شعار كورفيت سي 8

شاهدوا أيضاً >>>>

تجربتنا لقيادة شيفرولية كورفيت ZR1

 لقد أعلن  عن إنتاج 100 نسخة تجريبية من C 8 ،  فقد دمر المهندسين بعض هذه النسخ أثناء إختبارات السلامة والأمان ، كما أكدت الشركة أن الجيل الثامن والجديد  من هذا الطراز سيشهد على توفير 400 وظيفة جديدة داخل مصنع Bowling Green .

كورفيت سي 8

 كورفيت الجديدة ستمتلك أبعاداً خارجية أطول وأعرض وأقل ارتفاعاً عن الأرض مقارنةً مع سيارة شيفروليه كورفيت C7 ZR1 الحالية ،و ستعمل الشركة الأمريكية على توفير قدر كبير من الديناميكية الهوائية من خلال توفير فتحات تهوية كبيرة الحجم وخطوط حادة ، و سيتم تقليل وزن السيارة مقارنةً مع الجيل السابع كورفيت C7 ستينغراي .