فريق عرب شفت يكشف عن قوة السيارات الهجينة الكهربائية الفاخرة من لكزس

تواجد في فريق عرب شفت في تجمع مميز لسيارات لكزس ليكتشفوا قوة السيارات الهجينة الكهربائية من لكزس، وكما حظي فريقنا بفرصة حصرية وحماسية ورائعة للجلوس خلف عجلة قيادة مركبتهم الهجينة الكهربائية المفضلة والتمتع بأفضل تجربة ممتعة والتي تعد صديقة للبيئة في الآن ذاته، لقيادة مجموعتها الكبرى من سيارات لكزس الفاخرة الصديقة للبيئة في قلب حي دبي للتصميم (D3)، وذلك في إطار فعّالية فريدة جرت على مدار اليوم كلّه، وبلغت ذروتها في تجربة مذهلة لمشاهدة عرض سينمائي في سينما السيارات.

يأتي هذا في أعقاب إطلاق الجيل الخامس من LS hالذي طال انتظارها، رائدة الفخامة الأصلية التي أرست معايير سلاسة نظام الدفع، وهدوء القيادة، وإتقان الصنع، والانتباه إلى التفاصيل، والاعتمادية الموثقة، والجودة المعهودة خلال الأعوام الـ28 الماضية.

وفي حين شهد النقاش بخصوص التقنيات الكهربائية الهجينة ازدياداً ملحوظاً في العامين الماضيين، فإنّ لكزس تعتقد أن لا شيء مثل التجربة العملية يمكنه أن يثبت مقدار عملية وبراعة تقنيات السيارات الهجينة الكهربائية، التي لا تتطلب أي شحن خارجي، ولا تقتضي أي تغيير على الإطلاق في سلوك السائق.

وبالإضافة إلى سيارة LS h تيتانيوم التي أُطلقت مؤخراً متابعي عرب شفت، اشتملت فعالية تجربة القيادة على سيارات لكزس الهجينة الكهربائية، مثل سيارة LC500hكوبيه، وسيارات الدفع الرباعي الهجينة الأكثر مبيعاًRXh، وGS h F Sport، وCTh المدمجة.

وفي هذا الصدد، علق كريس بوكستون، مدير الإدارة العامة للكزس في الفطيم للسيارات قائلاً: “يهدف هذا الحدث إلى تأكيد التزامنا بالمركبات الفاخرة الصديقة للبيئة، وإلى التوعية بأحدث تقنيات الانبعاثات المنخفضة المتوفّرة حالياً للأفراد أو الشركات ممّن يرغبون في تحسين جودة الهواء في البلاد”.

واختتمت فعّالية  D3بعرض سينمائي في سينما السيارات، حيث تمتّع الضيوف بأول تجربة من نوعها في دولة الإمارات العربية، أتاحت لهم مشاهدة عرض سينمائي وهم يستقلّون سيارات لكزس الهجينة، شاهدوا فيها الفيلم العالمي الشهير “غريس”.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}