عجلات Fenyr SuperSport من ’دبليو موتورز‘ تطأ إسفلت الطرقات للمرة الأولى في مهرجان ’جودوود‘ للسرعة 2018

حققت ’دبليو موتورز‘، العلامة العربية الأولى المتخصصة في إنتاج السيارات الرياضية الفاخرة في الشرق الأوسط والتي تتخذ من دبي مقراً لها، إنجازاً تاريخياً هذا الأسبوع تمثّل بكونها أول شركات الشرق الأوسط من نوعها التي تشارك في فعاليات مهرجان ’جودوود‘ للسرعة، الذي يُنظر إليه باعتباره أبرز الاحتفاليات الدولية في عالم السيارات.

وبعد الكشف عنها للمرة الأولى عالمياً في معرض جنيف الدولي للسيارات في وقت سابق من هذا العام، لامست عجلات Fenyr SuperSport، أحدث سيارات ’دبليو موتورز‘، إسفلت الطرقات للمرة الأولى عبر مشاركتها في مسار ’جودوود هيل‘ الأسطوري. وأمام جمهور ضم أكثر من 200 ألف زائر توافدوا على مدى أيام المهرجان الأربعة، خاضت Fenyr SuperSport جولتين يومياً صعوداً نحو قمة التلة.

وضمت قائمة سائقي السيارة المتميزة الذين اختبروا المسار الاستثنائي بطول 1.16 ميل بسرعة كبيرة كلاً من السيد جيه دبليو دبليو، أحد أصدقاء علامة ’دبليو موتورز‘ التجارية، والشخصية المشهورة في مجال التدوين المرئي للسيارات الخارقة والسفير الوحيد لعلامة ’ميشلان‘ التجارية البريطانية؛ وأوليفر ويب، محترف سباقات السيارات البريطاني المشهور، والسائق الرسمي لعلامة ’ميشلان‘؛ وفيصل بن لادن، سائق فريق صقور السعودية، وآخرون.

وبعد ظهورها للمرة الأولى في بريطانيا خلال مهرجان ’جودوود‘ للسرعة، والذي أقيم في الفترة بين 12-15 يوليو، تعتبر Fenyr SuperSport أحدث الإضافات إلى قائمة سيارات ’دبليو موتورز‘ الخارقة. وفيما يقتصر عدد سيارات هذا النموذج على 100 وحدة حول العالم، بحد إنتاج أعلى لا يتجاوز 25 سيارة سنوياً، وتصميمها الذي يركز كلياً على الأداء والقوة والسرعة، تحقق هذه التحفة الفنية المصنوعة من ألياف الكربون التوازن الأمثل بين الهندسة المتطورة في عالم الديناميكا الهوائية واللمسات الجمالية الجريئة والقوية التي لطالما عرفت بها علامة ’دبليو موتورز‘ التي تتخذ من دبي مقراً لها.

وفي حديثه عن Fenyr SuperSport، قال رالف ر. دبّاس، مؤسس ’دبليو موتورز‘ ورئيسها التنفيذي: “نحن مسرورون لنجاحنا في اختبار Fenyr SuperSport ضمن هذا المسار الأسطوري أمام مئات آلاف الزوار وملايين المشاهدين حول العالم! ويمكن لفريقنا، وعشاق علامتنا التجارية وسباقات السيارات أخيراً الاستمتاع بهذه اللحظة التي طال انتظارها”.

واغتنمت ’دبليو موتورز‘ مشاركتها في مهرجان السرعة لإطلاق Fenyr SuperSport Launch Editions ذات الإصدار المحدود بـ 10 سيارات فقط والتي تستمد إلهامها من روح الذئب. وتتألق السيارات العشرة بتصميم يظهر مجدFenyr SuperSport الحقيقي، وستحظى كل واحدة منهابتوليفةٍ فريدة من الألوان الخاصة بها، مما يبرز الاحتمالات غير المحدودة لإبداع السيارة الخارقة التي تدغدغ أحلام الجميع.

وبعد طرحها للمرة الأولى في مهرجان السرعة، ستتوجه Fenyr SuperSport عبر المحيط الأطلسي لتقوم بجولة في الولايات المتحدة الأمريكية، بما في ذلك ’أسبوع مونتيري للسيارات‘ في بيبل بيتش بولاية كاليفورنيا.

وخلال مهرجان ’جودوود‘ للسرعة، تهافت الزوار نحو جناح ’دبليو موتورز‘ وأبدوا إعجابهم بسيارة Lykan HyperSport الشهيرة – وهي السيارة التي شاركت في فيلم ’فاست آند فيوريوس 7‘، أحد الأفلام الشهيرة من إنتاج شركة ’يونيفرسال‘.

سيارةThe Fenyr SuperSport: قلب ذئب

تحمل سيارة Fenyr SuperSport اسمها تيمّناً بالذئب الأكثر ضراوة في الأساطير الإسكندنافية القديمة، ولا تقتصر روعة مزاياها على الهوية المميزة لعلامة ’دبليو موتورز‘ التجارية، بل تتخطاها نحو الأعجوبة الفنية التي تم تطويرها بالتعاون الوثيق مع شركاء روّاد في المجال التقني مثل ’ماجنا ستاير إيتاليا‘ – حيث تم تصميم منشأة مخصصة لعمليات هندسة وإنتاج وتصنيع سيارات ’دبليو موتورز‘ الخارقة – وشركة ’آر يو إف أوتوموبيل‘ الألمانية التي طورت المحرك النابض في قلب هذه السيارة الجامحة.

وتضم التشكيلة الواسعة من الخواص الرائعة التي تمتاز بها السيارة منظومة الأبواب العكسية؛ والنظام المبتكر والفاعل للديناميكا الهوائية؛ والهيكل الخارجي المصمم بالكامل من ألياف الكربون فضلاً عن الاستخدام المكثف لمركّب الجرافين، والذي يعزّز خواص خفة الوزن والمقاومة العالية للسيارة الخارقة. وتتألق السيارة الخارقة بمحرّك صممته ’آر يو إف‘ خصيصاً وحصرياً – محرّك مزود بست أسطوانات وتيربو مزدوج سعة 3.8 ليتر والمتموضع في منتصف الجزء الخلفي للسيارة ليمنح السيارة قوة 800 حصان، مما يتيح للسيارة التسارع من 0-100 كيلومتر في الساعة في غضون 2.8 ثانية فقط، لتصل سرعتها القصوى إلى 400 كيلومتر في الساعة.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}