عالم AMG لأداء القيادة 2016: لحظات لا تُـنسى من الإثارة والتشويق

مع أروع طيف من سيارات مرسيدس-AMG لغاية اليوم، قدّم عالم AMG لأداء القيادة 2016 تجربة مذهلة للقيادة على الحلبات، مع تسليط الضوء على قدرات AMG الخارقة في بيئتها الطبيعية على حلبة مرسى ياس للفورمولا 1 في أبوظبي.

وبحضور نخبة من العملاء ووسائل الإعلام، أضفى عالم AMG لأداء القيادة 2016 أجواء لا تُضاهى من الإثارة والتشويق، حيث خاض المشاركون في تجارب رائعة لاختبار الأداء الفائق لسيارات الأحلام من مرسيدس-AMG في بيئة أظهرت جوانب القوة والسرعة والرشاقة لهذه المحركات الاستثنائية. وتصاعدت مستويات الحماسة والمتعة بين صفوف السائقين مع القوة الإجمالية الجبارة لتلك السيارات والتي بلغت 18,671 حصان في أرجاء حلبة مرسى ياس للفورمولا 1. وتضمنت فعالية عالم AMG لأداء القيادة 2016 هذه السنة مجموعة مميزة من الطرازات، هي: A 45، و CLA 45، و GLA 45، و C 63 S، و C 450 S، و GLE 63، و GLE 63 كوبيه، و GLE 450 S، و GLS 63، و G 63، وسيارة AMG GT S.

وقال ديرك فيتزر، نائب الرئيس ومدير إدارة المبيعات والتسويق لدى مرسيدس-بنز لسيارات الركاب في منطقة الشرق الأوسط والأدنى: “تصف عبارة ’أداء القيادة‘ العنصرين الأساسيين لعلامتنا التجارية. أولاً، قوة الأداء والتحكم والصوت – وهي عناصر تتسم بها تجربة القيادة الفريدة لطرازات AMG، وثانياً، دورنا كشركة مُبدعة في فئة الأداء الفائق. إن سياراتنا ليست مجرد سيارات – بل هي سيارات رياضية مفعمة بالحيوية ولا مثيل لها، وفي الحقيقة توفر فعالية عالم AMG لأداء القيادة البيئة المثالية لاستعراض ذلك تماماً”.

وبصفته حدثاً سنوياً يضعه حتماً عشاق AMG في شتى أنحاء المنطقة على أجنداتهم الخاصة، يتيح عالم AMG لأداء القيادة 2016 فرصة غير مسبوقة للمشاركين من أجل اختبار “أداء القيادة” المتكامل لسيارات AMG المختلفة.

وتتمتع علامة AMG التجارية بما يزيد عن 45 عاماً من الإرث العريق في عالم رياضة السيارات، وقد تأسّست في الأصل على يد مهندسَين سابقين في مرسيدس-بنز، هما أوفريخت وميلكر، واللذان كان لديهما شغف لا حدود له بالسرعة. واليوم، تمثّل سيارات AMG فائقة الأداء أفضل ملامح السرعة والقوة مع حضور عالمي في ميدان رياضة السيارات الدولية.

وتتجلى شعبية وانتشار سيارات مرسيدس-AMG في المنطقة أيضاً في نتائج المبيعات العالمية للشركة، حيث تشكّل الشرق الأوسط واحدة من أكبر الأسواق لسيارات AMG حول العالم. وحالياً، تستأثر طرازات AMG بحوالي 12% من المبيعات الإقليمية لمرسيدس-بنز.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}