صورة مشوقة للسيارة الراقية ميتسوبيشي SUV الجديدة

ميتسوبيشي SUV الجديدة سنحثدكم اليوم متابعينا الكرام في عرب شفت عن بعض الصور المشوقة لسيارة ميتسوبيشي SUV الجديدة ، قبل فترة من زمن زودناكم بمعلومات مسربة تتعلق بسيارة نيسان SUV كهربائية بالكامل قادمة قريباً ، واليوم سنعرض لكم صورة تشويقية للسيارة الراقية اليابانية ميتسوبيشي SUV الجديدة والتي ستعتمد على نظام PHEV بلج ان هايبرد – Plug in hybrid .

شاهدوا أيضاً >>>>

تجربتنا لقيادة سيارة جاكوار اف بيس Jaguar F-Pace SVR

للتذكير متابعينا القراء قد زودناكم  في وقت سابق بصور رسمية لسيارة ميتسوبيشي باجيرو سبورت 2020 ، وبعدها عرض لكم سعر بيك اب ميتسوبيشي L200 موديل 2020 في الأسواق العالمية .

ميتسوبيشي SUV الجديدة

والآن سنتحدث لكم عن سيارة اليابانية ميتسوبيشي SUV الجديدة والتي ستعمل بنظام بلج ان هايبرد ، والتي من المفترض أن تظهر رسمياً ضمن فعاليات معرض طوكيو للسيارات 2019 الذي سُيقام في 25 اكتوبر حتى 4 نوفمبر القادم في اليابان .

لم تتوفر لدينا أي معلومات رسمية عن هذه السيارة الجديدة كلياً، برغم من  أن شركة ميتسوبيشي أنضمت لتحالف رينو نيسان ، بعد استحواذ شركة نيسان على نسبة 34 بالمئة من أسهم ميتسوبيشي خلال عام 2016 مقابل دفع ثروة مالية يبلغ قدرها 2,18 مليار دولار أمريكي أي ما يعادل 8,174 مليار ريال سعودي .

ميتسوبيشي SUV الجديدة

ستكون أحدث سيارات ميتسوبيشي القادمة متابعينا الكرام في عرب شفت مناسبة للسيرعلى جميع تضاريس الطرق ، مما يجعلها سيارة عملية واقتصادية ومناسبة للقيام بنشاطات على الطرق المتنوعة .

 يظهر من خلال أول صورة تشويقية لـ سيارة ميتسوبيشي SUV الجديدة القادمة بأن جزء من تصميم السيارة من الخلف ، لنلاحظ وجود سقف مقصوص من المنتصف بتصميم داخل إلى الأسفل مما سينعكس على توفير مقصورة مقسومة من الداخل أو شي مشابه ، كما توجد لمسات من الكربون فايبر ، بلاضافة لغطاء الصندوق الذي يجعلها تبدو وكأن تمتلك تصميم صندوقي  .

علينا الانتظار لمدة تزيد عن الشهر قبل أن تعرف على تصميم أجدد سيارات ميتسوبيشي القادمة .

اقراء أيضاً ….. ميتسوبيشي باجيرو سبورت 2020 تظهر بشكل رسمي