شيفروليه تطلق سيلفرادو ميدنايت 2017 بمزايا استثنائية لعشاق السيارات القوية والمميزة

يدرك جميع عشاق الشاحنات أن لا شيء يمكنه أن يضيف حضور مميز لسيارة البيك آب على الطريق كما يفعل اللون الأسود الجريء. من خارج الظلال تبرز سيارة شيفروليه سيلفرادو ميدنايت 2017 بنسختها المحدودة الجديدة مع عجلات سوداء وشعارات علامة شيفروليه باللون الأسود.

تقدم السيارة الجديدة تجربة قيادة متميزة وفرصة لعشاق السيارات للتعبير عن أنفسهم مع سيارة تفرض وجودها على الطريق بشخصيتها القوية والمميزة التي سيلاحظها الجميع.

وتشمل نسخة ميدنايت الجديدة الخاصة باللون الأسود الداكن نظام تعليق عالي الإداء على الطرق الوعرة ومحور خلفي قابل للقفل، وأنظمة تحكم نزول المنحدرات وحزمة الجر، كما تشمل النسخة الجديدة أيضا نظام مساعد للركن الخلفي ومرايا خارجية خلفية يتم تعديلها كهربائياً.

وتعليقاً على إطلاق النسخة الجديدة، قال عبد الله مدهون، مدير التسويق والمبيعات الإقليمي لشيفروليه، جنرال موتورز الشرق الأوسط : “إن إطلاق نسخة سيلفرادو ميدنايت, والتي تأتي بعد إعلاننا مؤخراً عن نسخة تاهو ميدنايت، يعني أن وكلاءنا في الشرق الأوسط يمكنهم الآن تزويد عملائهم بنسخة مميزة مباشرة من المصنع. ويمكن للعملاء اختيار الشكل الذي يعجبهم من سيارات سيلفرادو أحادية اللون الخارجي بالعجلات السوداء وغيرها من الإضافات المحسنة والجديدة، مع الحفاظ على كل المزايا والقدرات الهائلة التي تشتهر بها شاحنات شيفروليه”.

وتضيف نسخة سيلفرادو  ميدنايت : 

عجلات قياس 18 إنش مطلية بالأسود
 شبك أمامي أسود بالكامل بنفس لون الهيكل الخارجي، دعَامات، وموضع القطر ومصابيح ضباب
تطعيمات جانبية سوداء وشرائح مطوقة
 شعارات Z71 خاصة في الداخل و على مجموعة العدادات
 نظام تعليق Z71 من رانشو ™
تغليف بطانة الصندوق
 مقابض أبواب سوداء وأغطية للمرايا
اللمسات الأخيرة – شعار ات شيفروليه أمامية وخلفي باللون الأسود

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}