شركة فورد تعدل داخلية سياراتها لترضي سكان الصين

شركة فورد الامريكية لصناعة السيارات ، قامت بعمل غير متوقع لكي تحقق طلب سكان الصين بالتحديد ، هذا ما عنه سنتحدث اليوم أعزاءنا متابعي عرب شفت .

نشر موقع JD Power معاناة سكان الصين من مشاكل رائحة مقصورة السيارات الجديدة ، الامر الذي دفع الشركة الامريكية لتتخذ قراراً مفاجىء لترضي سكان الصين ولتحاول بقدر الإمكان تخفيف الروائح الخارجة من سياراتها الجديدة التي سيتم بيعها في الصين .

شركة فورد تعالج مشاكل الداخلية

ولحل مشكلة رائحة المقصورة الداخلية لـ سيارة فورد الجديدة المخصصة للبيع في السوق الصيني تم تعيين فريق مكون من 18 شخص يقومون  بشم الروائح الصادرة من داخلية السيارات ، و ستعمل بعد ذلك شركة فورد على إيقاف سيارات الجديدة وهي مفتوحة الأبواب والنوافذ بحيث لا تتسخ السيارة و تتعرض لأشعة الشمس  ليتخللها الهواء النقي ويقلل من قدر روائح المواد الجديدة.

وبلاضافة الي ذلك ستعمل  شركة فورد بتشغيل محركات السيارات الجديدة قبل أن تباع في الصين ، وسيتم تشغيل أنظمة التدفئة بأقصى درجة ممكنة مما يسمح بإطلاق معظم الروائح العضوية الصادرة من البلاستيك والجلود ومواد التنجيد وغيرها من مواد مستخدمة في مقصورة سيارات فورد 2019 .

شركة فورد الامريكية

تتكون معظم الروائح الصادرة من مقصورة السيارات الجديدة  من مواد التنجيد ومواد العزل والبلاستيك ، اي انه لا توجد جلود الطبيعية فيها  كما توفرها بعض صنّاع السيارات الفاخرة كمرسيدس ، وبي ام دبليو، وبنتلي و اودي  ، و قصور رولز رويس  وغيرها من السيارات الفاخرة  .

كان هناك امر ما يزعج الصينين مما يدفعهم الى  شراء سيارات مستعملة بدلاً من سيارات جديدة ، ولكن لم تبخل عليهم  فورد فهي تحاول مابوسعها كي تزيل تلك  الرائحة  .

من وجهة نظر فريق عرب شفت نتوقع بأن معظم سكان كوكب الأرض بإستثناء الصينين يشعرون بالفرح عندما يشتمون رائحة سياراتهم الجديدة فمن منا لا يفرح بإمتلاك سيارة جديدة كلياً لم يمتلكها شخص قبله .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب شفت ذوقكم الخاص هل تكرهون رائحة مقصورة السيارات الجديدة إلى حد الشعب الصيني ، أم أنها تنعش قلبكم مثلنا .