سيارة هيونداي فولستر N Performance ستُطلق ضمن معرض سيما للسيارات المعدلة

هيونداي فولستر N Performance عن هذه السيارة سنتحدث لكم اليوم متابعينا الكرام في عرب شفت حيث سنعرض لكم أول مجموعة من الصور للسيارة الرائعة Hyundai Veloster N performance وذلك قبل موعد إطلاقها بشكل رسمي مطلع شهر نوفمبر ، وسيتم الكشف عنها ضمن فعاليات  معرض سيما – SEMA للسيارات المعدلة الذي يقام  بشكل سنوي في مدينة لاس فيغاس بولاية نيفادا الأمريكية .

لاتفوت فرصة مشاهدة >>>>

مغامرة مع رينج روفر ايفوك 2020

 تأتي هذه النسخة الإختبارية من طراز فولستر فئة سيارة هاتشباك الرياضية تمثل ما تقدر أن تقدمه الشركة الكورية هيونداي بشكل إنتاجي في المستقبل .

مواصفات هيونداي فولستر N Performance

تعتمد هذه النسخة الإختبارية  من هيونداي موتورز على سيارة فولستر 2020 ، ولكنها حصلت على ملامح هجومية أكثر، كما حصلت على صادمين أمامي وخلفي جديدين، و زودت السيارة  بفتحات تهوية كبيرة، وغطاء محرك يحتوي على فتحات تهوية ، وهناك خطوط برتقالية موزعة على كافة أجزاء السيارة ، كما حصلت السيارة من الخلف على  جناح خلفي كبير الحجم و مشتت هواء هجومي يتضمن مخرجين للعادم.

تمتلك هذه السيارة الكورية  جنوط قياس 19 إنش من OZ wheels محاطة بعجلات بيرللي بي زيرو كورسا – Pirelli P Zero Corsa ، مع ست بساتن في الأمام و اربع بساتن في الخلف .

داخلية هيونداي فولستر N Performance

 أما بالنسبة لداخلية Hyundai Veloster N performance حصلت على كسوة من الكنتارا مع لمسات بسيطة برتقالية على المقود والكراسي والكنسول .

داخلية هيونداي فولستر N Performance

المواصفات الميكانيكية لـ أجدد نسخة اختبارية من سيارة الهاتشباك الكورية هيونداي فولستر N Performance

 وتعتمد هذه السيارة الكورية على محرك 4 سلندر خطي سعة 2 ليترمع تيربوتشارجد يصدر منه قوة 275 حصان ، كما حصلت هيونداي فولستر N على عادم رياضي .

اقراء أيضاً …. معلومات جديدة عن سيارة هيونداي سوناتا 2020 الجديدة