سيارة نيسان ليف تتصدر الاهتمام في منتدى الهواء النظيف

أعلنت شركة نيسان مشاركتها في منتدى الهواء النظيف، والذي عُقد في أبوظبي يومي 10 و11 ديسمبر الجاري. وخلال الكلمة التي ألقاهابالمنتدى، استعرض فادي غصن، الرئيس التنفيذي للتسويق لدى”نيسان الشرق الأوسط”، الجهود التي تبذلها الشركة لتخطيط مستقبل التنقل من خلال الاستراتيجية التي تتبناها”نيسان” للتنقل الذكي – وهي رؤية تعالج القضايا الاجتماعية الرئيسية على مستوى العالم، مثل كفاءة استهلاك الطاقة وظاهرة التغير المناخي.

وقد وقع الاختيار على”نيسان ليف”، السيارة الكهربائية الأبرز لدى “نيسان”، لتكون السيارة الرسمية للمنتدى، حيث تحظى بقدرات تغيّر مفهوم قيادة وتشغيل السيارات والدمج في المجتمع. وتعرّف زوار المنتدى عن قُرب على الإمكانيات المبتكرة في السيارة، وعلى وقدراتها لإحداث تأثير إيجابي على البيئة. كما حصلت “نيسان ليف” على جائزة في منتدى الهواء النظيف، قدّمها كل من معالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي وزير التغير المناخي والبيئة، وسعادة خليفة بن سالم المنصوري وكيل دائرة التنمية الاقتصادية بالإنابة – أبوظبي، وسعادة رزان خليفة المبارك الأمين العام لهيئة البيئة – أبوظبي.

وقال كاليانا سيفاغنانام، رئيس نيسان الشرق الأوسط ونائب الرئيس الإقليمي للتسويق والمبيعات في أفريقيا والشرق الأوسط والهند: “يعد عرض السيارة نيسان ليف في منتدى الهواء النظيف فرصة لتعزيز التواصل مع الجمهور لإطلاعهم على المزيد من المعلومات حول القدرات المتميزة للسيارة الكهربائية الأبرز على مستوى العالم. وقد حظيت بردود أفعال إيجابية بشكل كبير، وهو ما يعكس جاذبية السيارة لدى جمهور المستهلكين بما تمتلكه من إمكانيات كهربائية، في الوقت الذي نتطلع إلى طرحها في أسواق المنطقة.”

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}