سيارة بنتلي الفاخرة عالية الأداء فلاينج سبير تظهر في جيل جديد ‎

فلاينج سبير ، في السنة التي تحتفل شركة بنتلي بمئويتها الأولى ، يَعدُ المبتكِر البريطاني للسيارات الفاخرة عالية الأداء الاستثنائية بأن يرسي معايير جديدة من الفخامة ومتعة القيادة عندما يقوم بالكشف عن سيارته الجديدة كلّياً طراز Flying Spur.

وتتميّز فلاينج سبير – Flying Spur الجديدة كلّياً من بنتلي – Bentley بكونها سيارة سيدان رياضية وليموزين فخمة على حد سواء، وهي تستمد فقط اسمها التاريخي من الطراز السابق وستوفر تجربة قيادة فاخرة عالية الأداء لا تُضاهى لصالح السائق والركّاب معاً. وكما هو الحال مع إطلاق سيارة Continental GT، ستشكّل Flying Spur الجديدة تطوّراً متكاملاً يدفع بحدود التقنيات والحِرَفية اليدوية، بحيث توفر مستويات عالية من الأداء والرقي تحدّد المقاييس ضمن فئتها. وهذا يتجسّد ضمن المقصورة الفخمة عبر ميّزة هي الأولى من نوعها في عالم السيارات تتمثّل بكسوة جلدية مركّبة ثلاثية الأبعاد. وقد قام فريق من الحِرَفيين الرجال والنساء من أصحاب المهارات الاستثنائية بتطوير هذه المادة الجديدة من مقرّهم في مدينة كرو بإنكلترا. وتُعتبَر هذه الكسوة واحدة من العديد من الخصائص المتقدّمة والتقنيات المتطوّرة التي ستطرحها Bentley مع الجيل الثالث من سيارتها السيدان الفاخرة عالية الأداء (Grand Tourer).

فلاينج سبير

شاهدوا أيضاً >>>>

تجربتنا لقيادة سيارة بنتلي كونتيننتال GT الجديدة

ببساطة ، تهدف الشركة الرائدة عالمياً لتصنيع السيارات الفاخرة إلى ابتكار أفضل سيارة سيدان فاخرة عالية الأداء في العالم .

ومن الجدير بالذكر بأن فريق عرب شفت قام سابقاً بأختبار اثنتين من سيارات بنتلي الفاخرة المميزة ، حيث قام فريقنا بتجربة مميزة لسيارة بنتلي كونتيننتال GT و بنتلي بينتايجا V8 وقارن بين مواصفات كل منهما .

محرك كونتيننتال جي تي

وللتذكير فان سيارة كونتيننتال جي تي تتمتع بمحرك W12 سعة 6 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 626 حصان و 897 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 8 سرعات ثنائي التعشيق (الكلتش).

محرك كونتيننتال جي تي

و تتسارع سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي التي تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات من 0 إلى 100 كم/س في 3.7 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 333 كم/س.

محرك بنتلي بنتايجا V8

اما سيارة بنتلي بنتايجا تعتمد على محرك V8 سعته 4 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 542 حصان و 770 نيوتن.متر من عزم الدوران .

محرك بنتلي بنتايجا V8