رولز رويس موتور كارز دبي تستعرض تجربة قيادة سيارات بلاك بادج على حلبة دبي أوتودروم

استضافت رولز-رويس موتور كارز دبي (المركز الميكانيكي للخليج العربي)، الوكيل الحصري لرولز-رويس موتور كارز في دبي والشارقة والإمارات الشمالية عملاءها الكرام وشركاءها في حدث حصري أُقيم على حلبة دبي أوتودروم لاختبار تجربة قيادة سيارات “بلاك بادج”، الوجه الآخر الأكثر جرأة وغموضاً لرولز-رويس.

وحظي الضيوف خلال الفعالية بفرصة اختبار الوجه الآخر لرولز-رويس في طرازي جوست بلاك بادج ورايث بلاك بادج في تجربة قيادية فريدة على حلبة دبي أوتودروم. وقد سمحت البيئة المميّزة التي تتمتّع بها الحلبة للضيوف باختبار سيارات بلاك بادج مع إمكانية التحكّم المعزّزة بالسيارة، ودرجة عالية من التفاعل ما بين السائق وعجلة القيادة إضافة إلى خصائص الانعطاف الأكثر محايدة.

إلى ذلك، كان فريق خدمة ما بعد البيع في المركز الميكانيكي للخليج العربي حاضراً لمنح العملاء فحصاً مجانياً لسياراتهم الخاصة من رولز-رويس قبل انطلاق الموسم الأكثر حرّاً وتزويدهم ببعض المعلومات عن غطاء السيارة الخاص من رولز-رويس الذي كان معروضاً خلال الفعالية، والذي يوفّر دفق الهواء مع الحفاظ على السيارة بمنأى عن الغبار والرطوبة. وقال السيد ممدوح خيرالله، المدير العام لرولز-رويس موتور كارز المركز الميكانيكي للخليج العربي، في تعليقه على الفعالية: “لقد سُررنا بحصولنا على فرصة استعراض تجربة القيادة الفريدة التي يتميّز بها طرازا رايث وجوست بلاك بادج أمام عملائنا وشركائنا الكرام خلال هذه الفعالية المميّزة. بلاك بادج تشكّل لحظة تحوّل حقيقية قائمة على هندسة مبدعة بالنسبة لرولز-رويس وقد استمتعنا بمشاركتها مع ضيوفنا الأعزّاء.”

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}