رولز رويس تفتتح أوّل صالة عرض في العالم مخصصة لسيارات برنامج بروفينانس في الشارقة

حقّق المركز الميكانيكي للخليج العربي، الوكيل الحصري لرولز-رويس موتور كارز في دبي والشارقة والإمارات الشمالية سابقة عالمية مع افتتاح أوّل صالة عرض لسيارات برنامج “بروفينانس” المخصص للسيارات المستعملة والمعتمدة من رولز-رويس موتور كارز في الشارقة. وقد قام بافتتاح صالة العرض في وقت سابق من هذا الشهر سموّ الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، رئيسمؤسسةالشارقةللإعلامفي حفل خاص أَقيم في صالة العرض الجديدة.

ضمن إطار احتفاله بالذكرى الأربعين على تأسيسه، يشكّل افتتاح المركز الميكانيكي للخليج العربي لأول صالةعرض لسيارات برنامج  “بروفينانس” في العالم جزءاً من خطط الوكيل التوسعيّة، والتي تشمل مرافق البيع والخدمات الجديدة التي أطلقت مؤخراً والتي سيتمّ افتتاحها لاحقاً، وتوفير منتجات وخدمات جديدة لعملائه القيّمين.

“بروفينانس” هو البرنامج الرسمي لرولز-رويس موتور كارز وهو برنامج مخصص للسيارات المستعملة والمعتمدة يجمع ما بين المعايير التي لا مساومة عليها والسعي إلى تحقيق التميّز حرصاً على أن تقدّم كلّ سيارة ضمن البرنامج راحة البال المطلقة إضافة إلى خدمة وكفالة مجانيتين لمدّة سنتين على الأقل مما يجعل من هذا البرنامج استثماراً ملائماً للمستقبل.

تقع صالة العرض الجديدة المخصصة لبرنامج “بروفينانس” في الشارقة وهي تستضيف مجموعة لا منازع لها من سيارات رولز-رويس المستعملة والحاصلة على عناية عالية مثل طراز فانتوم SWB الملكيّ الذي طُرح عام 2009 وطراز جوست الجديد اللافت للنظر الذي تمّ إصداره عام 2016 والذي يتألّق بغطاء المحرّك باللون البرتقالي المعدني مع لمسة من الفضي، واللذين كانا معروضين خلال حفل الافتتاح الذي تمّ مؤخراً.

وفي كلمة له بمناسبة افتتاح صالة العرض الجديدة، قال ممدوح خيرالله، المدير العام لرولز-رويس موتور كارز في المركز الميكانيكي للخليج العربي: “يسرّنا افتتاح أوّل صالة عرض في العالم لبرنامج بروفينانس والتي من شأنها أن تمنح عملاءنا المتميّزين فرصة مواصلة الرحلة مع إحدى سيارات رولز-رويسالتي تلقّت رعاية عالية وعناية شديدة لتحافظ على أعلى مستويات الجودة. وتولي صالة العرض الجديدة والأولى من نوعها المخصصة للسيارات المستعملة المعتمدة انتباهاً فائقاً للتفاصيل وتقدّم خدمة استثنائية مما يسمح لنا بعرض سيارات لا تختلف جمالاً في الشكل والقيادة عن تلك التي تخرج جديدة اليوم من مصانعنا في جودوود.”روح

ويمكن للعملاء الذين يختارون شراء سيارة من برنامج “بروفينانس” من صالة رولز-رويس موتور كارز الجديدة التي افتتحها حديثاً المركز الميكانيكي للخليج العربي إضافة لمسات فريدة وشخصية إلى سيارتهم من خلال مجموعة الأكسسوارات الفريدة مثل تمثال روح السعادة الذهبي أو المضاء، وبطانة سقف ستارلايت المرصّعة بالأضواء،وسلة النزهةوأجهزة شحن البطاريات، وإطارات العجلات وأغطية السيارات.

أبواب صالة العرض الخاصة ببرنامج بروفينانس من رولز-رويس موتور كارز باتت مفتوحة اليوم في المنطقة الصناعية 12، طريق 3، الشارقة، الإمارات العربية المتّحدة يومياً من الساعة 8:30 صباحاًوحتى الساعة 7:00 مساءً.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}