رولز رويس السعودية تقدم فانتوم بمفهوم متجدد بعدسة مصوّريين سعوديين

رولز رويس فانتوم من منا لايعرف هذه السيارة الفارهة ، ففي مبادرة هي الأولى من نوعها، دعت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات المصوّرين السعوديين بدر الحميد وعمر غنيم، اثنين من ألمع المصورين في المملكة، لالتقاط صور عصرية لروز رويس فانتوم لترجمة المكانة الكلاسيكية والجمال والتفرد التي تتألّق عبر الزمن لأفضل سيارة في العالم، وهي مباردة جديدة موجهة لفئة الشباب في المملكة العربية السعودية للتعرف على فانتوم من خلال عدسة المصورين السعوديين.

شاهدوا أيضاً >>>>

رولز رويس كالينان افخم سيارة SUV في العالم

وسلّطت الصور ذات الأسلوب المميّز جداً بألوانها الجريئة ومشاهدها اللافتة، الضوء على قوّة سيارة فانتوم وحضورها اللافت من خلال عدسة المصوّرين المبدعين بدر الحميد وعمر غنيم، واللذين أظهرا أيضاً جمال القيادة الذاتية التي توحي بها السيارة.

وأظهرت صور بدر الحميد وعمر غنيم جمال رولز-رويس فانتوم وجاذبيتها بالنسبة للجيل الشاب وهو جيلً يحبّ استلام زمام القيادة والتطور، كما سلّطت صورهما الضوء على الامكانات غير المحدودة من الفخامة والمغامرة التي تتيحها هذه السيارة.

وتترجم الصور روحية القيادة لهذه السيارة الشهيرة وتبرزها بشكل أكبر للجمهور الشاب والمميّز، بحيث تُبرز صوره أهمية مزايا سيارة فانتوم من فخامة الأسلوب إلى قوّة الهندسة.

تتربّع رولز رويس فانتوم على عرش المنتجات الفارهة. وقد كللت بعض اللحظات الهامة في القرنين العشرين والواحد والعشرين بحضورها الصامت والواثق والأنيق. إنها السيارة التي تفتخر باقنائها من قبل من الأفراد الأكثر نفوذاً وتقديراً في العالم بين جامعيها الأثرياء.

وبصفتها رمزاً مهيمناً للثراء والإنجازات الضخمة، لم تتمكّن أي سيارة أخرى من الاقتراب من فكرة منافسة سيارة فانتوم من حيث التأثير الذي لا تزال تمتلكه في العالم.

أمّا دخول سيارة فانتوم من بابيها اللذين يفتحان بشكل معاكس فيُعد بذاته حدثاً كبيراً ولاسيما بالنسبة لأصحاب السيارة الذين يقررون استلام القيادة والجلوس خلف المقود عوضاً عن تكليف سائق.

ومن ناحية أخرى، يشكّل “الغاليري” مفهوماً جديداً في الفخامة، وهو عبارة عن ميزة فنية حصرية لسيارات رولز-رويس فانتوم. كما يُعتبر “الغاليري” في سيارة رولز رويس فانتوم الأول من نوعه في أي مركبة من أي حجم، ومكانة، وهو يسمح بتخصيص أعمال فنية ثلاثية الأبعاد في لوحة العدادات خلف إطار من الزجاج.

كونه المثال الأفضل عن التعبير عن الذات، فإن الإمكانات الفنية للغاليري إلى جانب “جاذبية القيادة الذاتية” في سيارة فانتوم تجعل من هذه السيارة من رولز-رويس الخيار الأول للسائقين الذين يتطلعون إلى تجاوز المبادئ التقليدية وأن يتركوا بصمة في عالم الفخامة وتحديداً في مجال التصميم حسب الطلب.

كلمة مدير عام رولز رويس موتور كارز لدى شركة محمد يوسف ناغي للسيارات

وصرّح السيد عبدالإله بسيوني “استلهمنا هذه المبادرة الخاصة بطراز فانتوم من الحملة الإعلامية الجديدة لتغيير القواعد والمفاهيم الكلاسيكية في هذه السيارة الاسطورية والتي تعتبر دون أدنى شك أفضل سيارة في العالم. لقد حققت صور بدر الحميد وعمر غنيم صورة جديدة فيها الكثير من الطاقة. وتُظهر صورهما صورة فانتوم المدهشة والشابة والعصرية التي تستهوي شريحة جديدة من المالكين في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، مما يؤكد بدون شك أن مكانة رولز-رويس فانتوم المحبوبة والمبدعة تؤثر في كل جيل.”

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}