دبي تشهد إطلاق سيارة تيسلا موديل 3

دبي تعتبر المدينة الأولى عربياً والسباقة في مجال العلوم والتكنولوجيا وتعد الهدف الاول لجميع السياح من جميع الدول في العالم ، وتتنافس عدة شركات للسيارات على عرض أجدد ما توصلت إليه في هذه المدينة الجذابة ، وخلال هذا الأسبوع شهدت مدينة دبي  الكشف عن سيارة تيسلا موديل 3  صغيرة الحجم والتي تعمل بالكهرباء.

دبي تشهد إطلاق سيارة تيسلا موديل 3 تعرف عليها عبر هذا المقال

دبي

تتوفر أجدد سيارات  شركة تسلا الأمريكية من السيارات الكهربائية موديل 3 داخل صالة عرض الشركة في شارع الشيخ زايد في مدينة دبي، ويمكن للزبائن من داخل الإمارات وخارجها زيارة صالة العرض لمعاينة تيسلا موديل 3 من الداخل والتعرف على كافة مواصفاتها من قبل فريق عمل تسلا .

سيارة تيسلا موديل 3

تُعد سيارة تيسلا موديل 3 أصغر سيارات تيسلا الكهربائية وأرخصها ، تم تصميمها لتكون أول سيارة كهربائية واسعة الإنتشار في العالم ، وهذه  خطوة مهمة بالنسبة للشركة وهدفها هو  تسريع إنتشار سيارات الكهرباء على الطرق العامة في معظم بلدان العالم .

سيارات تيسلا موديل 3

لقيت موديل 3 إهتماماً كبيراً ، قد تم بيع 140 ألف نسخة منها و تعتبر من أفضل سيارات النخبة مبيعاً في الولايات المتحدة لعام 2018 الماضي .

شاهدوا أيضاً : سباق  Aston Martin DBS vs AMG GTR Race

 يجمع موديل 3 بين الأداء القوي المميز والسلامة العالية والتكنولوجيا المتقدمة والقدرة على قطع مسافات طويلة بالشحنة الكهربائية الواحدة ، ويساهم التصميم الذكي للسيارة في تعزيز المساحة الداخلية ليمكنها من نقل 5 أشخاص بالغين على متنها ، ويوفرالمحرك الكهربائي القوي للسيارة التسارع من صفر إلى 96 كم/س (60 ميل/س) خلال 3.5 ثانية لنسخة الأداء الأعلى .

تيسلا موديل 3 2020

صالة العرض في شارع الشيخ زايد في مدينة دبي

ويمكن للعملاء الذين حجزوا المركبة الذهاب إلى صالة العرض في شارع الشيخ زايد في مدينة دبي خلال الربع الثاني من العام واختيار الإضافات التي يرغبون بها في سياراتهم ، على أن يتم التسليم في وقت لاحق .

ويبدأ سعر تيسلا موديل 3 أعزاءنا متابعي عرب شفت من 35 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 131 ألف ريال سعودي.