جي إم سي تفتح صفحة جديدة في الشرق الأوسط مع حملة بكل احتراف

أعلنت ’جي إم سي‘، الشركة الرائدة في تصنيع الشاحنات والمركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات، عن إطلاق حملتها الجديدة تحت عنوان ’بكل احتراف‘ (Like A Pro) والتي ترتقي أكثر بشعار الشركة ’وي آر بروفشينل جرايد‘(We Are Professional Grade)الشهير الذي يحدّد شخصية العلامة التجارية. وتشكّل حملة ’بكل احتراف‘ احتفالية متميّزة بكل من مركبات ’جي إم سي‘ وعملائها، أي الأشخاص الذي يتمتّعون بشغف كبير بعيش الحياة وفق أعلى المعايير. وتعبّر حملة ’بكل احتراف‘ عن القيم الأساسية لمفهومالاحترافوتستعرض الروابط العاطفية التي يتمتّع بها العملاء تجاه طرازات ’جي إم سي‘ من الشاحنات والمركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات.

ومع هذه الحملة الجديدة، فإن’جي إم سي‘، التي تتواجد في الشرق الأوسط منذ أكثر من 93 سنة، تكون قد أخذت رسالتها الخاصّة بالعلامة التجارية في اتجاه جديد للمرّة الأولى في المنطقة مما يشكّل خطوة رئيسية في عملية التطوّر المستمرّة لهذه العلامة.

حول هذا الموضوع، قال ساجد صبيح، مدير علامة ’جي إم سي‘ في الشرق الأوسط: “تتمحور حملتنا حول القيام بالأمور العادية بشكل استثنائي ومحترف. فنحن نعرف على الدوام أن عملاء ’جي إم سي‘ يتمتّعونبمعايير فريدةواستثنائية ولديهم الكثير من الالتزام ويتميّزون بشغف وقدرات بارزة تضعهم على مسافة متقدّمة عن غيرهم. لهذا السبب تتبنّى حملة ’بكل احتراف‘النهج الأساسي في عيش الحياة الذي نراه يومياً لدى عملائنا. ونحن واثقون أن هذه الحملة سيكون لها صداً قوياً بين أوساط العملاء.”

تشتمل الحملة على شاحنات ومركبات رياضية متعدّدة الاستعمالات من نوع ’جي إم سي دينالي‘ التي تشكّل قمّة ’مستوى الاحتراف‘. وفي وقت سابق من هذا العام، تخطّت مبيعات طرازات ’جي إم سي دينالي‘ عتبة الواحد مليون مركبة وهي تمثّل نسبة 30 بالمئة من مبيعات ’جي إم سي‘ للعملاء. كما تتضمّن الحملة مركبة ’جي إم سي تيرين‘ الجديدة كلياً التي تنضم إلى ’جي إم سي أكاديا‘المركبة الرياضية متعدّدة الاستعمالات ذاتالمبيعات العالية جداً والتي أعيد تصميمها مؤخراً،  الرائعة.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}