جي إم سي بهبهاني تشارك إرث العطاء من خلال عروضها الحصرية في الكويت بمناسبة شهر رمضان المبارك

أعلنت جي إم سي بهبهاني عن العروض المميزة لشهر رمضان المبارك المخصصة لعملائها. حيث سيستفيد العملاء من العروض الاستثنائية الرائدة والتوفير المميز على العديد من مركبات جي إم سي هذا العام خلال شهر رمضان المبارك.

وحول العروض الجديدة من جي إم سي بهبهاني قال محسن قاسم، المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق في جي إم سي- الشرق الأوسط: “تتقدم جي إم سي بهبهاني في الكويت بأحر الأمنيات لعملائنا في الدولة بمناسبة شهر رمضان المبارك. إن هذا الشهر الكريم يمثل فترة مميزة في العام- ما يلهمنا بالكرم والاحتفال بروح العطاء. وبوضع ذلك في الحسبان، يسرنا أن نقدم للباحثين عن شراء سيارة جديدة في الكويت عروضاً هامة على مجموعة طرازاتنا للعام 2017 “.

ويمكن للعملاء الاستفادة من العروض المصممة حصرياً لهم والتي تشمل أقساط مؤجلة لمدة ستة أشهر من تاريخ شراء السيارة على العديد من السيارات ومن ضمنها تيرين وأكاديا، الكروس أوفر المعاد تصميمها في قلب قطاع السيارات المتوسطة الحجم، لتمنح العملاء خيارات متعددة للاستعمال إضافة إلى رشاقة فريدة، لا سيما من خلال تميزها بأحدث تقنيات السلامة ومن ضمنها الفرملة الأمامية عند مرور المشاة، الفرملة الاوتوماتيكية الأمامية عند السرعة المنخفضة، مؤشر المسافة، ونظام التنبيه عند تغيير المسار، إضافة إلى نظام التنبيه من المنطقة العمياء، الأمر الذي يضمن أعلى مستوى من السلامة للركاب، ويمكن للعملاء البدء بدفع الأقساط بعد سبعة أشهر من شرائهم للسيارة.

أما عملاء شاحنة سييرا، الأكثر مبيعاً من جي إم سي فسيتمتعون بذات العروض. هذه الشاحنة التي أعيد ابتكارها في العام 2016 مع تصميمها المميز والاستثنائي، تأتي مزودة بمجموعة متنوعة من مواصفات تقنيات السلامة، وتبدو الهندسة المتطورة لسيارة سييرا في أحدث التقنيات المتوافرة ومن ضمنها نظام التنبيه للحفاظ على المسار، والمصابيح الامامية التي تعمل بنظام التحكم Intellibeam، الذي يتم تعديله بشكل أوتوماتيكي الذي يعدل الأضواء المرتفعة عند الاقتراب من السيارات.

أما يوكون من جي إم سي المتميز في عائلة السيارات الرياضية المتعددة الاستعمالات، الكبيرة الحجم، والذي يلبي توقعات العملاء لناحية القدرات، الرشاقة، السلامة، الأداء والاتصال، فقد بات متوافراً للعملاء الجدد والقدامى بدفعات مؤجلة لمدة ستة أشهر. ويتميز يوكون من جي إم سي بتصميمه الخارجي الشرس، والمقصورة الداخلية المصممة بدقة إضافة إلى المزيد من المواصفات القياسية المخصصة لتعزيز جاذبية أكثر السيارات الرياضية المتعددة الاستعمالات والكبيرة الحجم شعبية في هذا القطاع.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}