جيلي تكشف عن محرك أكبر مخصص لسوق دول مجلس التعاون الخليجي

كشفت جيلي الشركة الصينية مؤخرا عن أقوى محركاتها في سيارة Emgrand GT الذي سيكون بسعة 3.5  بعدد 6 سلندر وبقوة 170حصان،حيث سيكون أقوى محرك في دولة الامارات توفره شركة صينية.

GeelyEmgrand GT   تتوفر أيضا بمحرك سعة 2.4 لتر بعدد 4 سلندر و بقوة 170 حصان ، وتتميز بمحرك الألومنيوم الذي ليس فقط يزيد من قوة المحرك بل يقلل من استهلاك الوقود للسيارة بنسبة خمسة في المئة.

شركة جيلي المدرجة في بورصة هونج كونج وتعتبر من أهم 500 شركة بالعالم ،اخترقت سوق السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة ، منذ انطلاقها في يوليو 2015،بموجب اتفاق الوكيل الحصري مع الاتحاد للسيارات وهي قسم من MAN للاستثمارات ومقرها الرئيسي في دولة الامارات.

إطلاق نموذج محركV6  يدل على التزام جيلي – العلامة التجارية الجديدة نسبيا في الإمارات العربيةالمتحدة – إلى سوق دول مجلس التعاون الخليجي ، حيث السائقين الغير مقيدون بالضرائب وفواتيرالوقود العالية يهتمون أكثر باداء وقوة المحرك.

والجدير بالذكر أن جيلي أسست في 2014مصنع خصيصا ليلبي احتياجات صنع Emgrand GT،وقد نالت العلامة التجارية الصينية على جائزة سيارة العام في الصين 2016 لتوفر الميزات التالية بسيارتها:

تتوفر Emgrand GT V6بتصميمين – Elegance و Flagship
محرك V6  بقوة 270 حصان وعزم دوران أقصى مقداره 326 Nm
شاشة رقمية، نظام مساعدة العرض الجانبي،نظام مساعدة وقوف السيارة المعروف بنظام صف السيارة التلقائي،مقعد خلفي الكتروني،نظام تكييف في المقاعد الخلفية،نظام التحكم بضغط الاطارات،اطارات بحجم 18بوصة.

الحصول على 5 نجوم في في برنامج الصين لتصنيف وتقييم السيارات الجديدة(C-NCAP) حيث تحتوي السيارة على 7 وسائد هوائية ونظام التحكم الالكتروني بالثبات ونظام التحكم بالسحب من BOSCH.
تأتي السيارة معززة بأحدث التقنيات حيث أن التصميم الداخلي يتميز بالفخامة من حيث أضواء LED وفتحة السقف ونظام التكييف المزدوج ومقاعد الجلد و12 طريقة لتعديل مقعد السائق.

وقد تم تصميم السيارة من قبل المصمم البريطانيالعالمي بيتر هيربيري الذي يرأس قسم التصميم لسيارات GEELY  مع 350 فريق تصميم موزعون في كل من برشلونة و غوتنبرغ ولوس أنجلوس وشنغهاي.

ويتوفرالطراز الاخيرمن السيارة بقاعدةا طارات أطول وتقنية تساعد على تحسين الديناميكا الهوائية وتصميم داخلي مزخرف وأبواب تضيف الحيوية ولوحة فيادة أنيقة تضيف لمسة من الفخامة.

وفي تصريح ل تشينج يو خوي رئيس مجلس ادارة جيجانج جيلي:”GEELY كانت دائما ملتزمة بالابتكار وإدخال التقنيات المتقدمة ، وزيادة كفاءة التصنيع مع ضمان أنا لتصميم له أهمية قصوى ونحن نعتبر أن سوق دول مجلس التعاون الخليجي من أسرع الاسواق نموا ونحن ملتزمون بتلبية الاحتياجات المتطورة لهذا السوق”.

وأضاف رايموند ما المدير العام لشركة الاتحاد للسيارات : نحن فخورون جدا بشراكتنا مع Geely التي توفر للسائقين في هذه المنطقة سيارات أنيقة التصميم و مصنعة بشكل قوي و توفر اضافات وميزات رائعة بأسعار منافسة.إطلاقV6 مع هذا المحرك بسعة إضافية ، يجعل السيارة أكثر جاذبية للمشترين المميزين الذين يقدرون الجودة جنبا إلى جنب مع الفخامة ولكن بأسعار في متناول الجميع.

والجدير بالذكر أن أسعار السيارة تبدأ من 99,995  وتصل الى 109,995 لطراز Flagship، ومتوفرة حصريا لدى الاتحاد للسيارات المنتشرة حول الامارات والتي تتميز بالجودة والخدمة المميزة لعملائها ويقع المعرض الرئيسي للاتحاد للسيارات في دبي في شارع الاتحاد.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}