جلوبال إي في آر تي تبدأ جولة المركبات الكهربائية في الشرق الأوسط لعام 2018 من القمة العالمية لطاقة المستقبل في أبوظبي

تبدأ النسخة الثانية من فعالية جولة المركبات الكهربائية في منطقة الشرق الأوسط والتي تنظمها مؤسسة “جلوبال إي في آر تي” يوم 18 يناير 2018 انطلاقاً من أبوظبي وتحديداً من القمة العالمية لطاقة المستقبل والتي تقام ضمن فعاليات أسبوع أبوظبي للاستدامة، وتعد أهم منصة عالمية مكرسة لتطوير قطاع الطاقة المتجددة والتكنولوجيا النظيفة.

وستجوب الرحلة على مدار تسعة أيام جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان، وستشمل افتتاح محطات شحن جديدة للسيارات الكهربائية على طول الطريق، وتدشين طرق جديدة لمالكي السيارات الكهربائية. ويمكن للجمهور الآن التسجيل للانضمام إلى هذه المغامرة الشيقة لمدة تسعة أيام كاملة، أو إلى إحدى مرحلتي الجولة. وبالإضافة إلى فرصة الاستمتاع بالمناظر الخلابة التي يتميز بها البلدان على طول الطريق، ستتوقف الرحلة في زيارات ميدانية لعدد من المواقع لتسليط الضوء على قضية الاستدامة.

وتستضيف القمة العالمية لطاقة المستقبل بصفتها شريك إطلاق جولة السيارات الكهربائية في الشرق الأوسط، “مؤتمر النقل” بالتعاون مع “جلوبال إي في آر تي” وموقع كلين تكنيكا، أهم موقع إلكتروني متخصص بأخبار تقنيات الطاقة النظيفة على مستوى العالم. وسيعرض هذا الحدث ضمن برنامجه الذي يستمر على مدى ثلاثة أيام مجموعة متنوعة من السيارات الكهربائية كما ستشارك مجموعة من خبراء الصناعة في جلسات حوارية عميقة حول مستقبل قطاع التنقل لإنشاء مجتمعات ذكية ومستدامة.

وتشمل قائمة شركاء الحدث أيضاً شركة “فولت” وهي شركة محلية رائدة في مجال السيارات الكهربائية وتركيب البنى التحتية للطاقة المستدامة، بالإضافة إلى مجلس صناعات الطاقة النظيفة في الشرق الأوسط.

وقال بن بولن، العضو المنتدب للجولة العالمية للسيارات الكهربائية “جلوبال إي في آر تي”: “يسرنا أن نعود مرة أخرى إلى منطقة الشرق الأوسط، بعد النجاح اللافت الذي حققته جولات السيارات الكهربائية ومؤتمرات النقل في دولة الإمارات العربية المتحدة وأوروبا في وقت سابق من هذا العام. وتشهد منطقة الشرق الأوسط، وخاصة دولة الإمارات العربية المتحدة معدلات نمو ملحوظة ومثيرة لانتشار السيارات الكهربائية، ونحن نهدف إلى توسيع وتسريع اعتماد السيارات الكهربائية من خلال فعالياتنا التي تتواءم مع مبادرات الاستدامة الملهمة التي أطلقتها حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة. وبعد مشاركتنا في القمة العالمية لطاقة المستقبل 2017، يسرنا الآن أن نطلق جولتنا للسيارات الكهربائية في الشرق الأوسط انطلاقاً من القمة العالمية لطاقة المستقبل 2018 للانضمام إلى كوكبة من أبرز رواد وخبراء صناعات الطاقة من الإمارات العربية المتحدة والعالم “.

وسيتم طرح تذاكر المشاركة في رحلة القيادة على الطريق في الشرق الأوسط، وحضور مؤتمر ومعرض النقل في 18 يناير للجمهور قريباً. 

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}