تي في إس موتور تعزز وجودها في الإمارات بالتعاون مع شركة اليوسف إم سي‎

تي في إس موتور  ، أعلنت اليوم شركة تي في إس موتور، الشركة الشهيرة عالميا والمصنّعة للمركبات ذات الإطارين والثلاثة إطارات، شراكة التوزيع الجديدة مع شركة اليوسف إم سي؛ شركة تابعة لشركة اليوسف (ذ.م.م) في الإمارات العربية المتحدة.

كجزء من هذا الارتباط، تم افتتاح صالة عرض على مساحة 2700 قدم مربع على طول طريق الشيخ زايد في دبي.

 تُعد صالة العرض الجديدة الأولى من نوعها لشركة تي في إس موتور في المنطقة، وبعيداً عن المجموعة الواسعة من المركبات ذات الإطارين، ستتضمن صالة العرض أيضاً قطع غيار ومرفق خدمة.

شاهدوا أيضاً >>>>

تجربة بورش باناميرا GTS في مملكة البحرين

من خلال صالة العرض هذه، ستقدم شركة تي في إس موتور عروضاً متنوعة من المنتجات تناسب التنقلات على المستوى الشخصي كما تناسب قطاعات توصيل الطلبات في الإمارات العربية المتحدة.

كلمة نائب الرئيس التنفيذي للأعمال الدولية بشركة تي في إس موتور

 قال السيد أر ديليب”يسعدنا توسيع نطاق وجودنا في سوق الإمارات مع شركة اليوسف إم سي. فلديهم خبرة كبيرة بالمنطقة ونتشارك في روح الجماعة التي تهدف إلى إبقاء العملاء في قلب عروضنا.

 ستساعدنا صالة العرض التي تم افتتاحها هنا في دبي على تعزيز وجودنا في المنطقة. ستستضيف صالة العرض، التي توضح التزامنا بالسوق، المنتجات عبر القطاعات كما ستلبي المتطلبات المتنوعة للعملاء في المنطقة.

سيساعدنا موقعها الاستراتيجي في مركز السيارات البارز في دبي وكذلك الدعم القوي للخدمات وقطع الغيار على إحداث تأثير إيجابي في السوق.”

وقال أحمد اليوسف، الرئيس التنفيذي لشركة اليوسف (ذ.م.م): “في شركة اليوسف، سنقوم بتمثيل شركة تي في اس موتور بفخر كبير لتلبية احتياجات العملاء المحتملين. التكنولوجيا والجودة الفائقة لشركة تي في اس موتور إلى جانب شبكتنا سيكون لهم تأثيرا بالتأكيد في الإمارات العربية المتحدة.”

ستقوم شركة تي في إس موتور بإطلاق TVS Apache RR 310 في قطاع السيارات الفائقة لعشاق السباقات.

ستتم مخاطبة قطاع المركبات الممتازة من خلال مجموعة TVS Apache RTR التي تمتد عبر سلسلة سيارات السباقات TVS Apache RTR 200 4V  و TVS Apache RTR 160 4Vو TVS Apache RTR 180.

ستقدم الشركة أيضا نماذجها العالمية الثلاث المشهورة في مجال السكوتر في الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك السكوتر الذكي، TVS NTORQ 125، عرض القيمة، TVS Jupiter وTVS WEGO التي تتمتع بتقنية توازن الجسم.

ستتم مخاطبة فئة المرتحلين يومياً، من خلال المنتجات العالمية TVS HLX 150 و HLX 125 الخاصة بشركة تي في إس موتور.

سلسلة TVS HLX تحتوي على مليون سيارة في جميع أنحاء العالم وتنمو بسرعة في مناطق جغرافية متعددة.