تويوتا كامري 2017الجديدة متوفرة حالياً لدى الفطيم للسيارات

طرحت الفطيم للسيارات، الموزع الحصري لسيارات تويوتا بدولة الإمارات العربية المتحدة،  كامري الجديدة 2017،  مركبة السيدان متوسطة الحجم الأكثر شعبية في العالم والحائزة على لقب “أفضل سيارة سيدان متوسطة الحجم” من فعالية جوائز سيارة العام في الشرق الأوسط(MECOTY).

وفي أعقاب طرح الجيل السابع من كامري الجريئة في العام الماضي،يضيف الطراز الجديد مجموعة من مزايا السلامة للتصميم الداخلي الفاخر والتصميم الخارجي المعدلّ، مع المحافظة على مستويات الجودة الاستثنائية وقوة التحمل والاعتمادية المذهلة التي تشتهر بها مركبات تويوتا، إلى جانب الكلفة الإجمالية المنخفضة للملكية الأفضل ضمن فئتها.

ويضم الطراز الجديد مزايا سلامة إضافية جديدة مثل نظام التحكم بثبات المركبة، مصابيح ضباب خلفية ونظام مراقبة ضغط الإطارات، والتي تأتي حالياً قياسية في جميع  فئات كامري.

وتم تجهيز كامري 2017بمحرك سعة 2.5 لتر ينتج عنه قوة قدرها 181 حصاناً، ويوفر قوة أداء هي الأفضل ضمن الفئة، مع تحقيق درجة متطورة من التحكم ومستويات فائقة من الراحة بفضل نظام التعليق الأكثر ديناميكية، والذي تم طرحه العام الماضي.

وقال سعود عباسي، مدير الإدارة العليا لتويوتا في الفطيم للسيارات: “استقبل العملاء طرح الجيل الجديد من  كامري في العام الماضي بحماس كبير، بما أثبت مجدداً أن كامري هي بالفعل إحدى السيارات الأفضل مبيعاً ضمن قائمة طرازات تويوتا”.

وأضاف: “تم بيع أكثر من 15 مليون سيارة كامري في جميع أنحاء العالم، وأكثر من150,000  سيارة كامري في دولة الإمارات العربية المتحدة لوحدها وذلك منذ طرح هذه المركبة المذهلة في أسواقنا قبل  24عاماً. وقد أثبتت   كامري مرة بعد الأخرى جدراتهاللتقدير والمكانة المرموقة التي اكتسبتها خلال هذه الفترة، وذلك لما تتسم به من تصميم خارجي متميز، وتصميم داخلي واسع المساحة يوفر راحة لافتة، إلى جانب التقنيات الحديثة غير مسبوقة ومزايا السلامة فريدة التي تشتمل عليها”.

وقد حافظت كامري 2017 على أسعارها التنافسية لتواصل بذلك تعزيز مكانتها باعتبارها سيارة متاحة لقاعدة كبيرة من العملاء، إضافة إلى القيمة الأفضل مقابل النقود التي توفرها هذه المركبة الرائعة، بفضل اعتماديتها المؤكدة والكلفة الإجمالية  المنخفضة للملكية، مع استهلاك مذهل للوقود والذي يبلغ 14.7 كلم/ لتر.

وتتوفر سيارة كامري بأربع فئات وبسعر يبدأ من 83,900 درهم لفئة كامري S والذي يأتي مجهزاً بنظام مراقبة ضغط الإطارات، ونظام التحكم بالمركبة، ومصابيح ضباب خلفية، إلى جانب عدد من الانظمة التي اشتملت عليها السيارة منذ العام الماضي مثل نظام الدخول الذكي بدون مفاتيح، ونظام التحكم بالصوت على عجلة القيادة، ونظام تثبيت سرعة المركبة، والبلوتوث.

فيما يبلغ سعر كامري SE 89,900درهم، يأتي هذا الطراز مزوداً بنظام إضاءة المصابيح الأتوماتيكي الجديد، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، ونظام التحكم بثبات المركبة، ومصابيح الضباب الخلفية، إضافة إلى عجلات ألمنيوم قياس 17 بوصة مكونة من 10 أضلاع.

أما بالنسبة لسعر كامري SE+ فيبلغ 96,900 درهم وتضم السيارة جميع مزايا فئة كامري SE، إضافة إلى فتحة في السقف، وزر لتشغيل المحرك، ومقاعد جلد، فضلاً عن شاشة ذات ترانزستورات رقيقة الطبقةTFT قياس 4.2 بوصة، لتصميم داخلي أكثر أناقة ورقياً.

وتشمل الفئة الجديدة المحدودة من كامري شبكاً رياضياً أمامياً مميزاً مع زينة باللون الأحمر، إلى جانب مصدات خلفية مع زينة باللون الأحمر. وتضفي عجلات الألمنيوم  الجديدة قياس 17 بوصة المكونة من 15 أضلاع هيئة عريضة أكثر جرأة، فيما تمنح الحزمة الرياضية الفضية ومقاعد الجلد لمسات من الفخامة للتصميم الداخلي. كما جاء هذا الإصدار بعجلة قيادة مكسوّة بالجلد مع أزارا تحكم، وشاشة ملاحة تعمل باللمس، ومجسات امامية وخلفية لركن السيارة، وست وسائد هوائية، وبسعر يبلغ103,900 درهم.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}