تقنية جديدة تقدمها شركة شيفروليه

شركة شيفروليه ، يشعر الاباء دوماً بحالة الخوف والقلق عندما يسلمون مفاتيح السيارة لأولادهم، أو في حالة  نسيانهم إرتدائهم حزام الأمان بشكل يعمل على إذائهم في حال وقوع حادث إصطدام ولو كان بسيط، ولكن ظهرت تقنية جديدة تدعى  Buckle to Drive “ربط الأحزمة لأجل القيادة” من قِبل شيفروليه، وقد جاء بشكل قياسي في طراز ترافيرس 2020.

جاءت تلك التقنية كجزء من نمط قيادة الشباب (Teen Driver system)، وهي تعمل على منع السائق من الخروج من وضع الركن بالناقل لمدة 20 ثانية في حال لم يكن يرتدي حزام الأمان ، في أثناء ذلك  الوقت ستظهر  للسائق رسالة على شاشة نظام الترفيه المعلوماتي مع تنبيه صوتي يذكره بضرورة ربط حزام الأمان.

تقنية شيفروليه الجديدة

شاهدوا أيضاً >>>>

تجربتنا لقيادة سيارة لمبرجيني هوركان كشف lamborghini huracan spyder

لقد قدمت شيفروليه عام 2015 نظام Teen Driver system الذي يسمح للآباء بتسجيل مفتاح سيارة خاص بأبنائهم ومرتبط بنظام الترفيه المعلوماتي بحيث يقلل من قدرات بعض خصائص السيارة، ما يتضمن أقصى مستوى للصوت، بلإضافة لإغلق صوت الراديو تماماً حتى يتم ربط حزام الأمان مع تفعيل عدة تقنيات أمان مثل التنبيه من الاصطدام الأمامي، بلاضافة لإمكانية ضبط تنبيه يبث رسائل صوتية ومرئية في حال تخطي سرعة محددة، و وضع حد أقصى للسرعة لا يمكن تجاوزه، بما لا يتعدى الـ 137 كم في الساعة.

حول شركة شيفروليه

هي شركة أمريكية لصناعة السيارات، تأسست عام 1911م في مدينة ديترويت في ولاية ميتشيغان في الولايات المتحدة الأمريكية على يد لويس شيفروليه، وويليام ديورانت.

وهي تعد النواة الأساسية لشركة جنرال موتورزالأمريكية التي تأسست فيما بعد وضمت شركة شيفروليه كأول شركة لجنرال موتورز من ضمن شركاتها التي ضمتها وأسستها فيما بعد .

حيث تعتبر شيفروليه من الماركات الشعبية لدى شركتها الأم جنرال موتورز وذلك يرجع لأسعارها المنافسة والمتوسطة مقارنةً بغيرها من الماركات وتنتج شيفروليه حالياً 18 طرازاً مختلفاً من مختلف أنواع المركبات داخل الولايات المتحدة .

حيث أن هناك بعض الطرزات معدة للسوق المحلية الأمريكية وللتصدير وهناك أيضاً طرازات تصنع بشعار شيفروليه في مصانع دايو الكورية وهولدن الأسترالية للسوق الخارجية، حيث أن شركة شيفروليه تنتج السيارات السيدان وسيارات النقل والشاحنات والسيارات الرياضية متعددة الاستخدمات ومركبات الدفع الرباعي.

اقراء أيضاً …. شيفروليه تكشف عن نسختها الكروس اوفر بليزر 2019 الجديدة