بوغاتي تشيرون مانسوري السيارة الخارقة المعدلة تظهر ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات 2019

بوغاتي تشيرون مانسوري – Bugatti Chiron Mansory في هذا الحديث أحبتنا ومتابعينا في عرب شفت سنعرفكم على السيارة الخارقة الجديدة ، حيث قامت شركة مانسوري باول عملية تعديل على أسطورتها الخارقة بوغاتي تشيرون مانسوري ، سنتحدث اليوم عن السيارة الخارقة المعدلة بوغاتي تشيرون مانسوري من قبل الشركة الألمانية للتعديل  مانسوري .

بوغاتي تشيرون مانسوري السيارة الخارقة المعدلة

بوغاتي تشيرون مانسوري المعدلة

يطلق على السيارة إسم مانسوري سنتوريا – Mansory Centuria ، أما من الخارج  فقد تميزت السيارة ببعض اللمسات المميزة فقد حصلت على الكثير من الأجزاء المصقولة المثيرة للإنتباه و المصنوعة من الكربون فايبر ، وقد تضمنت : حواف تحيط بالعجلات، ورقارق أمامية ، و جناح خلفي كبير ، ولمسات جانبية مع إضافات على غطاء المحرك الخلفي، ومشتت هواء خلفي هجومي التصميم  .

بوغاتي تشيرون مانسوري من الجانب

شاهدوا أيضاً >>>>
تجربة قيادتنا لسيارة Ferrari Portofino فيراري بورتوفينو

وحصلت سيارة Bugatti Chiron Mansory على أنبوب يمتد فوق سقفها من جهة الخلف ليعطيها لمسة جذابة و مظهراً رائعاً و يعطيها هوية خاصة مختلفة عن جميع  سيارات بوغاتي تشيرون ، و حصلت أيضاً على مخارج عادم معدلة ، وكتمل المظهر المميز والمعدل لسيارة الأسطورية بعد حصولها على عدة إطارات جديدة بتصميمها المميز .

mansory bugatti chiron

محرك بوغاتي تشيرون مانسوري المعدلة

سيارة بوغاتي تشيرون أعزاءنا متابعي عرب شفت قد إكتفت بهذا التعديل الرائع بدون توفير أي تزويدات ميكانيكية تذكر ، تمتلك السيارة محرك 16 اسطوانة على شكل حرف W سعة ثماني ليترات مع 4 شواحن توربينية ليولد قوة حصانية بلغت 1479 حصان (1500 حصان أوروبي PS) و 1600 نيوتن.متر من عزم الدوران .

جنط بوغاتي تشيرون مانسوري

سعر بوغاتي تشيرون مانسوري المعدلة

لم تتوفر لفريق عرب شفت اي معلومات رسمية تكشف عن سعر مانسوري سنتوريا – Mansory Centuria النسخة المعدلة من بوجاتي تشيرون ، ولكننا نعلم أن سعر بوجاتي تشيرون الأساسية يبدأ يبدأ من 3 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 11,250,000 ريال سعودي ، ولكن من المؤكد أن تعديلات مانسوري على تشيرون ستكون أرخص من بوغاتي لا فواتور نوار السيارة السوداء .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}