بوغاتي السيارة السوداء أغلى سيارة في العالم تظهر ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات 2019

بوغاتي لا فواتور نوار – Bugatti La Voiture Noire في هذا الخبر أعزاءنا متابعي عرب شفت سنخبركم عن أغلى سيارة في العالم والتي ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات 2019 .

بوغاتي لا فواتور نوار

بوغاتي لا فواتور نوار

يطلق على هذه السيارة  بالفرنسي La Voiture Noire يعني باللغة العربية السيارة السوداء ، الأمر الذي يؤكده هيكل أحدث وأغلى سيارات بوغاتي مع هيكلها الخارجي الأسود للامع ، هذا الأمر جعل السيارة السوداء تحصل على لقب أغلى سيارة  بوغاتي في العالم  .

Bugatti La Voiture Noire

تصميم بوغاتي لا فواتور نوار

استمد تصميم هذه السيارة الخارقة  من سيارة bugatti type 57sc atlantic بمظهرها الخارق الجديد مع وجود خطوط عصبية وهيكل خارجي مصنوع من الكاربون فايبر ، أما السيارة من الخلف تبدو متوحشه للغاية مع وجود  مصابيح ممتدة بشكل إنسيابي ومشتت هواء هجومي و 6 مخارج للعادم ، وحصلت أيضاً  على إطارات عريضة يليق بهذه السيارة الرائعة .

مواصفات بوغاتي لا فواتور نوار

محرك بوغاتي لا فواتور نوار

تعتمد بوغاتي لا فواتور نوار على محرك مشابه لمحرك سيارة بوغاتي تشيرون الأساسية ، المحرك هو W16  ذو سعة ثماني لترات مع وجود 4 شواحن توربينية ليولد قوة حصانية بلغت 1479 حصان (1500 حصان أوروبي PS) و 1600 نيوتن.متر من عزم الدوران .

شاهدوا أيضاً  >>>>>
تجربة قيادتنا لسيارة رولز رويس كالينان افخم سيارة SUV في العالم

سلبت بوغاتي لا فواتور نوار لقب أغلى سيارة في العالم من السيارة الإنجليزية الوحيدة رولز رويس سويبتايل – Rolls Royce Sweptail ، التي إطلاقت رسمياً ضمن فعاليات معرض كونكورس ديليجانزا فيلا ديسيتي في إيطاليا خلال صيف عام 2017 ، وبلغ سعر سيارة رولز رويس 12.8 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 48 مليون ريال سعودي ، الأمر الذي جعلها تتوج لسنوات قليلة بلقب أغلى سيارة في العالم ولكنها خسرت هذا اللقب لصالح أجدد سيارات شركة الفرنسية بوغاتي المملوكة من قبل مجموعة فولكس فاجن الألمانية .

بوغاتي لا فواتور نوار من الخلف

سعر بوغاتي لا فواتور نوار

أم بالنسبة لسعر سيارة بوغاتي السيارة السوداء الوحيدة في العالم يبلغ سعرها 16.7 مليون يورو أي ما يعادل 18.9 مليون دولار أو 70,875,000 ريال ، وهذا السعر شامل إحتساب الضريبة.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}