الفطيم هوندا تحصل على شهادة إعادة ترخيص نظام الإدارة المتكامل

أعلنت ’الفطيم هوندا‘، الموزع الحصري لمنتجات علامة ’هوندا‘ من المركبات والدراجات والمحركات البحرية ومنتجات الطاقة في الإمارات العربية المتحدة، عن استكمال عملية إعادة ترخيص نظام الإدارة المتكامل الخاص بها بنجاح، وهو ما يعكس مدى التزامها المستمر بمعايير الصحة والسلامة والجودة وإدارة البيئة.

وقد أتمّت شركة ’دي إن في- جي إل‘، هيئة التصنيف والترخيص المعتمدة دولياً، عملية تدقيق نظام الإدارة المتكامل هذا، وذلك بعد اعتماده لمدة ثلاث سنوات لدى ’الفطيم هوندا‘. وامتدت المراجعة على مدى 16 يوماً وشملت 26 قسماً من أقسام ’الفطيم هوندا‘.

وفي معرض تعليقها حول هذه العملية النوعية، صرحت السيدة يولاندا ديلبورت، مدير عام التسويق لدى الفطيم هوندا، بالقول: “تعكس عملية إعادة الترخيص التزامنا بالسير على نهج التحسينات المستمرة، التي تصب في صالح عملائنا وشركائنا. وتكمن أهمية هذه العملية في قيامها بتدقيق أقسام الشركة بطريقة شاملة، إذ تم، وللمرة الأولى، التدقيق في مركز الاتصال التابع لشركة ’الفطيم هوندا‘؛ حيث تلقى الفريق إشادة هيئة التدقيق. كما تلقينا الثناء بخصوص برنامج تجربة العملاء الخاص بنا، والنتائج الإيجابية الّتي حققتها مراكز إصلاح الآليات، ونظام مراقبة الأداء التشغيلي الفعال. وأشادت أيضاً الهيئة المانحة للاعتماد على وجه الخصوص بنظام التواصل الخاص بالصحة والسلامة، ومركز مراقبة استهلاك الطلاء”.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}