الفطيم لكزس تطرح بطاقة مكافآت لكزس مسبقة الدفع ذات المزايا المبتكرة

الفطيم لكزس تطلق واحدة من أكثر البطاقات مسبقة الدفع ابتكاراً في قطاع السيارات بالمنطقة بالشراكة مع ” نور بنك ” ، ” ماستركارد ” و” بطاقة فليكس – إي ” . وتتيح بطاقة مكافآت لكزس للعملاء الذين يشترون سيارة لكزس جديدة إمكانية الاستفادة من عروض ومزايا تشمل استرداد المبالغ النقدية ، والتي يمكن استخدامها في مراكز صيانة لكزس وإنترسكت باي لكزس وقائمة متنوعة من علامات الفطيم التجارية وغيرها من المحلات التجارية في دولة الإمارات .

الفطيم لكزس

وسيكون بمقدور العملاء المستفيدين من البطاقة مسبقة الدفع الحصول على مزايا عديدة بما في ذلك خصم بنسبة 25% على جميع قطع الغيار و20% على أجرة العمل ، إلى جانب خصومات جذابة لدى إنترسكت باي لكزس وعروض المطاعم في إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي وكراون بلازا دبي فستيفال سيتي وهوليداي إن دبي فستيفال سيتي ، والعديد من المزايا التي ستضاف لاحقاً .

شاهدوا أيضاً >>>>

تجربتنا لقيادة سيارة استون ماترن DBS – Aston Martin DBS

في تعليقه على طرح البطاقة قال محمد مقطري ، مدير الإدارة العامة لـ ’الفطيم لكزس ‘ :  ” تعدّ علامة لكزس رديفاً للفخامة والابتكار ، ونحن فخورون بطرح تجربة مميزة لعملائنا في مجال البطاقات مسبقة الدفع من خلال بطاقة لكزس مسبقة الدفع . “

كلمة رئيس الخدمات المصرفية للشركات في نوربنك

قال كاظم علي ” يفخر نور بنك بتعزيز شراكته مع الفطيم من خلال دعم بطاقات مكافآت لكزس ، والتي تهدف إلى تحسين تجربة العملاء وتعزيز ولائهم للعلامة التجارية . كما يؤكد هذا التعاون التزامنا المستمر تجاه توفير الحلول المصرفية الرائدة ودعم انتقال دولة الإمارات نحو الاقتصاد الرقمي وبناء منظومة تتسم بالكفاءة للدفعات الرقمية ” .

حول مجموعة ماجد الفطيم

مجموعة ماجد الفطيم شركة إماراتية قابضة تمتلك مراكز التسوق ومحلات التجزئة ومؤسسات ترفيهية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. يقع مقرّ الشركة في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وقد أسسها عام 1992 رجل الأعمال الإماراتي ماجد الفطيم . تدير مجموعة “ماجد الفطيم” ثلاث شركات عاملة هي ماجد الفطيم العقارية، و ماجد الفطيم للتجزئة، و ماجد الفطيم للمشاريع. تمتلك الشركة منذ عام 2015 حضوراً دولياً في 13 دولة: الإمارات العربية المتحدة، لبنان، مصر، المملكة العربية السعودية، عمان، البحرين، الكويت، قطر، الأردن، باكستان، العراق، أرمينيا و جورجيا.