الطاير للسيارات تحصد 5 شهادات آيزو

حصلت «الطاير للسيارات»، على خمس شهادات مطابقة المواصفات القياسية الدولية «آيزو» لجميع مرافقها، وذلك من قِبل شركة إس جي إس الخليج، الرائدة في مجال التفتيش والفحص والتحقق ومنح شهادات المطابقة «آيزو».
تشمل المعايير المدرجة في أنظمة الإدارة المتكاملة شهادات في «نظام السلامة البيئية آيزو 14001»، و«السلامة والصحة المهنية آيزو 18001»، و«نظام إدارة تصريف الأعمال آيزو 22301»، و«نظام إدارة أمن سلاسل التوريد آيزو 28000»، و«أنظمة إدارة الطاقة آيزو 50001».
وقد تم الانتهاء من عملية التدقيق والتقييم خلال خمسة عشر شهرا، حيث شمل هذا التقييم جميع مرافق «الطاير للسيارات»، بما في ذلك صالات عرض السيارات، ومراكز الخدمة، وورش العمل في دبي، الشارقة، رأس الخيمة، والفجيرة.

وبهذه المناسبة، قال أشوك خنّا، الرئيس التنفيذي لشركة الطاير للسيارات: «إن عملاءنا هم الهدف الذي نضعه دوماً نصب أعيننا من أجل تقديم أفضل المرافق والخدمات لهم، وبذلك نرسي معايير أساسية في قطاع السيارات على مستوى دولة الإمارات والمنطقة بأسرها. يعد الفوز بشهادات الجودة جزءا من استراتيجيتنا لمحاكاة الأنظمة والعمليات والمرافق لدينا مع أرقى المعايير العالمية». وقد تسلم أشوك خنّا، الرئيس التنفيذي لشركة «الطاير للسيارات» شهادات الآيزو الخمس من آمير شاكير، مدقق أول، جاياكريشنان بي، مساعد مدير تطوير الأعمال بشركة إس جي إس الخليج المحدودة.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}