الطاير للسيارات أول وكيل بالمنطقة يحصد جائزة رئيس مجلس إدارة فورد عن عام 2015

أضافت الطاير للسيارات، إحدى وكالات السيارات الرائدة في دولة الإمارات، إنجازاً آخراً مدعاة للاعتزاز والفخر من خلال فوزها بجائزة رئيس مجلس إدارة فورد لعام 2015 من قِبل شركة فورد موتور.

تعد الطاير للسيارات أول وكيل لسيارات فورد في منطقة الشرق الأوسط تحصد هذه الجائزة من جيم فاليري، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لدى فورد أوروبا، ونائب الرئيس التنفيذي والرئيس لدى فورد أوروبا ، والشرق الأوسط ، وأفريقيا.

وقد سلم  الجائزة ، كاليانا سيفانيانام، نائب الرئيس لقسم التسويق والمبيعات والخدمة لدى فورد ولينكون الشرق الأوسط وأفريقيا إلى سعيد حميد الطاير، العضو المنتدب لشركة الطاير للسيارات ، وأشوك خنّا ، الرئيس التنفيذي لشركة الطاير للسيارات.

قال كاليانا سيفانيانام، نائب الرئيس لقسم التسويق والمبيعات والخدمة لدى فورد الشرق الأوسط وأفريقيا: ” تقدر شركة فورد مدى الالتزام المتواصل من قِبل شركة الطاير للسيارات تجاه إنماء أعمال فورد في دولة الإمارات. نحن نثني على فريق الإدارة وموظفي الطاير للسيارات لسعيهم الدؤوب من أجل توفير تجربة امتلاك متميزة لسيارات فورد للعملاء عبر معارض الطاير للسيارات بدولة الإمارات ، بالإضافة إلى التركيز الراسخ من فريق العمل على رضا العملاء.”

وتمنح شرف هذه الجائزة لوكيل سيارات فورد الذي يتميز بتحقيق أعلى مستوى من رضا العملاء وذلك على مستوى وكلاء سيارات فورد بالمنطقة، حيث حُددت عدداً من المعايير والشروط الخاصة للفوز بالجائزة تشمل تحقيق أعلى النتائج السنوية في المبيعات ومؤشرات رضا خدمة العملاء، فضلاً عن مبيعات السيارات وقطع الغيار.

ومن جانبه، صرّح أشوك خنّا ، الرئيس التنفيذي لشركة الطاير للسيارات: ” تبلور هذه الجائزة المرموقة العمل الدؤوب والجهود الحثيثة لفريق عمل مبيعات سيارات فورد وأيضا فريق عمل ما بعد البيع خلال العام الماضي بهدف ضمان تمتع العملاء بأعلى مستويات الخدمة في جميع تعاملاتهم معنا. ونحن بدورنا كوكيل لسيارات فورد في دولة الإمارات ، مستمرون في مواصلة الاستثمار في البرامج التدريبية لموظفينا ، فضلاً عن تعزيز الخدمات والمرافق لدينا من أجل تقديم أفضل الخدمات إلى عملائنا، وتزويدهم بواحدة من أفضل تجارب امتلاك السيارات في دولة الإمارات.”

تعد شركة الطاير للسيارات، الوكيل الرسمي المستورد لسيارات فورد ، لينكون في دولة الإمارات ، حاصدة للعديد من جوائز التميز في مجال المبيعات والخدمة على مستوى علامات السيارات التي تمثلها داخل دولة الإمارات.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}