الشرقية للسيارات تفتتح أكبر منشأة لها في مدينة العين بمواصفات عالمية

كشفت الشركة الشرقية للسيارات، الوكيل المعتمد لسيارات مرسيدس-بنز، و”فـيـات”، و”جيب” في مدينة العين، النقاب عن منشأتها الجديدة في العين، والتي يبلغ حجمها أربعة أضعاف حجم المنشأة السابقة.

وتضم المنشأة الجديدة التي تبلغ مساحتها 15،623 متر مربع، وتم تنفيذها بمواصفات عالمية، صالات عرض مميزة لسيارات مرسيدس-بنز و”جيب”، بالإضافة إلى أقسام خدمات لما بعد البيع والصيانة، وورش عمل ضخمة مجهزة بأحدث التقنيات يشرف عليها نخبة من الفنيين المدربين على أعلى مستوى.

وستوفر المنشأة الجديدة ضمنها مجموعة كبير من التجهيزات الحديثة، لكل من شركة “بوش” لمعدات الطاقة، “وبوش” لقطع غيار السيارات، وإطارات “ميشلان”، وشركة “تاير بلاس”، بالإضافة إلى شركة “موبار”، العلامة التجارية التابعة لشركة “فيات كرايسلر”، وذلك لضمان تحقيق أعلى مستويات لرضى العملاء والتأكد من جعلها تجربة مذهلة لهم، مع تلبية كافة متطلباتهم وتجاوز توقعاتهم.

ولقد تم التخطيط بعناية لتنفيذ عمليات التجديد والتوسعة للشركة الشرقية للسيارات، من دون توقف الأعمال في المنشأة، وذلك لضمان استمرار خدمة العملاء خلال مدة تنفيذ المشروع بأكمله.

والتزمت مجموعة الفهيم ببذل أقصى مجهود خلال تنفيذ المشروع، نظراً لتاريخ أعمال العائلة التي تأسست في المدينة منذ حوالي 60 عاماً تقريباً. وتعتبر الشركة الشرقية للسيارات الوكيل المعتمد لسيارات مرسيدس-بنز، وشركة “موبار” وسيارات “جيب” و”فيات”، في مدينة العين وإحدى الشركات الرائدة في مجموعة الفهيم.

وصرح سعادة عبد الله عبد الجليل الفهيم، رئيس مجلس إدارة الرقابة التابعة لمجموعة الفهيم، بمناسبة افتتاحه للمنشأة قائلا: “أشعر بالفخر بالنظر إلى ما حققته شركة الشرقية للسيارات حتى الآن، لأنها تعتبر في طليعة اللاعبين الأساسيين في التنمية الاقتصادية والاجتماعية في المجتمع الإماراتي ولدى المغتربين على حدٍ سواء في مدينة العين. ويعكس نجاحنا هذا التزامنا في مجموعة الفهيم بالمساهمة بنمو المدينة، وإمارة أبو ظبي، ودولة الإمارات العربية المتحدة عموماً.

ويختتم بقوله:” وبمناسبة هذا الافتتاح، حان الوقت لنجدد وعودنا والتزاماتنا لكم ولموظفينا الذين عملوا بجد ليلا ًونهاراً، ولعملاء شركتنا الأوفياء، ولشركائنا على المدى الطويل، ولوكلاء ومزودي خدماتنا ولمجتمع العين بأكمله”.

ومن جانبه قال فرانك بيرنتالر، الرئيس التنفيذي لقطاع السيارات في مجموعة الفهيم: “تشكل منشأتنا الجديدة في نواح كثيرة انعكاساً للمدينة نفسها. فهي تواصل النمو وتقديم المزيد لسكانها يوماً بعد يوم، وهي مهمة للغاية لنا في مجموعة الفهيم. بالإضافة إلى أن مدينة العين تعتبر جزءً مهماً من إمارة أبوظبي ورؤية 2030”.

وأكمل: “نأمل بأن يشاركنا المجتمع المحلي في العين فخرنا بهذه المنشأة المذهلة. فالسوق يشهد تحولات كبيرة، مما يعني أننا في حاجة إلى التكيف مع هذه المتغيرات من خلال تلبية هذه المطالب الجديدة للسوق. ونحن نفعل ذلك من خلال تقديم خدمات ذات قيمة مضافة تساهم في تعزيز علاقتنا بعملائنا ومنحهم تجربة مميزة “.

ستوفر المنشأة الجديدة الخاصة بالشركة الشرقية للسيارات ما يقارب 165 وظيفة لحملة الشهادات وذوي المهارات العالية والمتخصصين. كما أنها ستقدم بعض من أحدث التقنيات في هذا المجال وخدمة على أعلى مستوى لجميع عملائها.

ويضم مركز مرسيدس-بنز تجديد صالة عرض فاخرة مع مركز قيادة تفاعلية من AMG، وورشة عمل مصممة خصيصاً للمركز، بالإضافة إلى قسم جديد بالكامل لقطع الغيار والتبديل. وستتميز الورشة الجديدة والواسعة لمرسيدس-بنز بتضمنها أكثر من 44 منطقة عمل، و27 مصعداً داخلياً يتم تشغيلها جميعاً من قبل فنيين متخصصين ومعتمدين بشكل كامل.

وتحتوي المنشأة الجديدة ضمن مساحة واسعة ومكيفة بالكامل، على أفضل قطع الغيار الأصلية، وخدمات صيانة وتبديل للإطارات بمواصفات عالمية، والتي تشتهر الشرقية للسيارات بتوفيرها، بالإضافة إلى منطقة العمل الصديقة للبيئة، والمخصصة لهياكل السيارات، وورشة عمل خاصة بشركة “موبار”، وورشة عمل على أحدث طراز خاصة بالمركبات التجارية.

كما تم إنشاء منطقة لعب آمنة خاصة بالأطفال، وذلك لضمان حصولهم على المرح، بينما يقوم آبائهم باختيار سيارة أحلامهم الجديدة.

وبهذه المناسبة، قال محمد المومني، المدير العام لشركة الشرقية للسيارات: ” لقد تم تصميم هذه المرافق والمنشآت خصيصاً لتلبية حاجات عملائنا وعلاماتنا التجارية بالإضافة إلى العاملين لدينا، لأنهم يشكلون محور اهتمامنا والهدف الرئيسي لأعمالنا”.

وأضاف: ” ستتميز الشركة من الآن فصاعداً بتقديم الخدمات لعملائنا بطريقة لا مثيل لها في جميع المجالات. وسيتثنى لعملائنا وموظفينا الاستفادة من هذه التكنولوجيا الجديدة التي استثمرنا بها، في حين يقدم المبنى بأكمله بيئة آمنة ومريحة تتسم بكونها أنيقة وصحية لكل من العاملين والزائرين على حدٍ سواء”.

وأختتم محمد بقوله: ” بالإضافة إلى تقديمنا أحدث الخدمات والمنتجات من مرسيدس-بنز، و”موبار”، و”جيب”، و”فيات”، ومعدات “بوش” وإطارات “ميشلان” و”تاير بلاس”، ستمكننا المنشأة الجديدة من عرض هذه المنتجات بأحدث الطرق التفاعلية الممكنة. وبالتالي، سنتجاوز كافة توقعات عملائنا والسوق الحالية بجودة هذه الخدمات”.

حقائق وأرقام:

2681 متر مربع، هي مساحة صالة عرض مرسيدس-بنز، وستوفر الأجهزة التفاعلية الخاصة بـ AMG للعملاء إمكانية تحديد مواصفات سيارتهم الخاصة قبل رؤية الصور أو سماع ضوضاء المحرك.
1291 متر مربع، منطقة الاستقبال النشطة الخاصة بمرسيدس-بنز.
975 متر مربع، مساحة معرض ميشلان.
110 متر مربع هي مساحة ورشة “تاير بلاس”، بالإضافة إلى أخصائي خدمة، و5 ميكانيكيين معتمدين.
180 متر مربع، هي مساحة صالة عرض معدات بوش.
1050 متر مربع، مساحة صالة العرض الخاصة بسيارات جيب وفيات والسيارات المستعملة.
1253 متر مربع، مساحة قسم الاستقبال وقطع الغيار الخاصة بشركة “موبار”، العلامة التجارية التابعة لشركة فيات كرايسلر.
16 منطقة عمل مخصصة لشركة ” موبار”، مع 9 مصاعد و6 فنيين معتمدين.
2447 متر مربع، مساحة مركز الخدمة الخاص بمرسيدس-بنز مع 44 منطقة للعمل، و27 مصعد، و23 فني معتمد.
2275 متر مربع، هي مساحة معرض قطع غيار مرسيدس-بنز،
1164 متر مربع، تشكل ورشة العمل الخاصة بهياكل السيارات.
425 متر مربع، ورشة عمل المركبات التجارية
ورشة عمل صديقة للبيئة، خاصة بهياكل السيارات، مع 7 مناطق عمل، و5 مصاعد، بالإضافة إلى قسم عالي التكنولوجيا خاص بأعمال إصلاح الالمنيوم، و5 محطات لتجهيز وإعداد السيارات، مع ورشتين للتلميع، ومنطقتين للرش وغرفة خاصة بعمليات الخلط.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}