افضل سيارات الهايبرد 2015

افضل سيارات الهايبرد 2015 سنقدمها لكم اليوم متابعي عرب شفت.

وفي سياق هذا الحديث اعزاءنا سبق واخبراناكم عن مميزات سيارات الهايبرد، والتي تعد من أهم السيارات التي اجتاحت العالم بأكمله وكما تلقب بالسيارات الهجينة .

سيارات الهايبرد

يدل وصف هجين تقنياً على استخدام نظام تقني متطور يجمع تقنيتين مختلفتين لتحقيق الهدف ، وهو حركة السيارة، حيث تعتمد السيارة الهجينيةعلى نظام حركي مؤلف من من نوعين مختلفين لتخزين الطاقة وتحويلها إلى حركة، على سبيل المثال، يتم استخدام محرك كهربائي إلى جانب محرك احتراق داخلي كطريقة لتحويل الطاقة إلى حركة ، و تستخدم السيارة بطارية كهربائية بالإضافة إلى وقود معتاد كطريقتين لتخزين الطاقة ثم تحويلها إلى طاقة حركة.

تعرفوا على قائمة افضل السيارات الهايبرد واهمها :

فورد فيوجن 2015

إن فورد فيوجن هي متعة بالقيادة ، سواء في شكلها الهجين أو غير الهجين، حيث تشعرك السيارة ونظامها الحركي بالصلابة والرفاهية مع مقصورة أنيقة ومقاعد مريحة، ولكن ربما تكون واجهة MyFord Touch مصدر إزعاج.

فورد فيوجن 2015

و حصلت معظم السيارات على محركات رباعية الاسطوانات بسعة 1.5 أو 2.0 ليتر مع تيربو تتصل بناقل أوتوماتيكي بست سرعات، فيماجاء النظام الهجين هادئ وغير مزعج .

شاهدوا ايضاً : تجربتنا لسيارة تويوتا بريوس 2018

وتتوفر (فورد فيوجن) 2015 حالياً بشكل قياسي بعدد من المواصفات مثل الكاميرا الاحتياطية ، بينما تتوفر نسخة (فيوجن S) بإطارات معدنية قياس 16 إنش بعشرة أضلاع بدلاً من الإطارات الفولاذية السابقة، ويمكن للزبائن الاستمتاع الآن بالأضواء النهارية المتوفرة كمواصفة قياسية .

كيا اوبتيما هايبرد 2015

تأتي هذه النسخة من الجيل السابق من هيونداي سوناتا بأشكال هجينة وعادية وتوربينية، وتعتبر اوبتما سيارة جيدة من حيث الراحة والركوب والاقتصاد في استهلاك الوقود.

كيا اوبتيما هايبرد 2015

ويعتمد محرك كيا اوبتيما على المحرك القياسي سعة 2.4 لتر ذو الأربع أسطوانات وتستخدم سيارة اوبتيما الهجينة نفس مجموعة توليد القوة كما هو الحال في Sonata Hybrid، كما تعمل النسخة المختلطة من Optima على تحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود بشكل طفيف ، ولكن الفرق ليس مدهشًا.

المقاعد الأمامية مريحة ، لكن المقعد الخلفي منخفض. التصميم ينتقص قليلاً من الرؤية الخلفية .

تويوتا كامري هايبرد 2015

توفر كامري وسيلة انتقال سلسة وموثوقة تميل نحو الراحة والملاءمة.

تويوتا كامري هايبرد

كما وتوفر تحسينات في الإلكترونيات الداخلية ، وضوابط أكثر سهولة ، وتخفض من ضوضاء المقصورة ، كما حصلت السيارة على نظام تعليق معدل وجاء التصميم الخارجي أكثر إثارة للاهتمام.

افضل سيارات الهايبرد 2015 ايضاً التي تعمل بنظام الهايبرد ( الهجيني ) : هيونداي سوناتا و تويوتا أفالون و شيفروليه فولت و تويوتا بريوس وبريوس سي .