افتتاح معرض داخل عالم رولز رويس في دبي

يشتدّ الترقّب مع وضع اللمسات النهائية على معرض “عالم رولز-رويس” Inside Rolls-Royce الذي سيبدأ جولته في الشرق الأوسط. فهذا المعرض التفاعلي الأول من نوعه للعلامة يستقبل الجمهور العام ويدعو زوّاره إلى رحلة تحاكي جميع الحواس عبر عالم رولز-رويس يستكشفون خلالها عالم الهندسة والتصميم والحرفية الذي تتميز به هذه العلامة المرموقة، ممّا يمنحهم فكرة ملموسة عن الجهود المذهلة والوقت المطلوب لإبداع أكثر السيّارات الفارهة روعة في العالم.

يفتح المعرض الذي يُقام للمرّة الأولى في المنطقة أبوابه أمام جمهوره يوم الخميس الموافق في 19 مارس، الساعة الرابعة بعد الظهر في مركز الشاطئ “ذا بيتش”، “جي بي آر”، على أن تستمرّ فعالياته حتّى يوم الاثنين الموافق في 23 مارس. ومن يوم الجمعة 20 مارس، يستقبل المعرض الزوار يومياً بين الساعة العاشرة صباحاً والعاشرة مساءً.

وبعد النجاح الذي حقّقه المعرض مؤخراً في لندن وبرلين، سيتسنّى للضيوف الغوص في عالم رولز-رويس المترف حيث يمكنهم الإطّلاع على مختلف الخيارات الهائلة المتاحة للعملاء لإضفاء اللمسات الشخصية بفضل برنامج “بيسبوك” للتصميم حسب الطلب. وسيحظى الضيوف أيضاً بفرصة التوصية على سيّارة رولز-رويس مصمّمة حسب الطلب عبر برنامج إعدادات خاص على أجهزة iPad.

سيضمّ المعرض ثماني غرف، تركّز كل واحدة على أحد الجوانب الرئيسية التي تدخل في عملية إبداع كلّ سيارة من سيارات رولز-رويس. وفي غرفة الألوان، ستستعرض رولز-رويس موتور كارز لوحة الألوان الواسعة التي تستخدمها في طلاء سياراتها، والبالغ عددها 44 ألف لون طلاء تظهر على شاشة رقمية مبتكرة. أمّا جمال الخشب الطبيعي الخلاب المستخدم في كل سيّارة، والمستورد من كافة أنحاء العالم، فسيُعرض في غرفة ذات بيئة خاصّة تسمح للضيوف لمس هذه الأخشاب واختبار جمالها عن كثب. إلى ذلك، سيقوم حرفيون متخصصون من دار رولز-رويس في جودوود في إنكلترا بتسليط الضوء على المهارات اللازمة لتصميم “أفضل السيّارات في العالم”.

ومن أبرز ما سيتضمّن المعرض هو منح الضيوف فرصة تأدية دور “روح السعادة” لبرهة قصيرة حيث يحوّلون أنفسهم شخصياً إلى ذلك الرمز الشهير الذي يزيّن كلّ سيارة من سيارات رولز-رويس موتور كارز، ويستعين المعرض بتكنولوجيا تصوير الحركة لمحاكاة الحركات التي يقوم بها كل ضيف وعرضها على جدار مخصّص لتلك الغاية.

وفي غرف أخرى سيتمّ تسليط الضوء على أجود أصناف المواد التي تستخدمها العلامة الفارهة من الجلد إلى آخر الابتكارات في عالم التكنولوجيا في سيّارات رولز-رويس كافة. وأخيراً، سيضمّ المعرض زاوية مميّزة تشكّل واحة من الإلهام للجيل المقبل من مصمّمي السيّارات في غرفة خاصة بالأطفال.

يمكن للزوّار اختبار هذه التجرية على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية عبر استخدام تطبيق  Inside Rolls-Royce، المصمّم خصيصاً ليرافق المعرض، ويتوافر للتحميل على موقعَي App Store وGoogle Play.

بإمكان الزوار المشاركة أيضاً في الحوار العالمي من خلال تحميل تصورهم وتعليقاتهم حول هذه التجربة المميّزة على مواقع التواصل الاجتماعي واستخدام هاشتاغ #داخل_عالم_رولز-رويس #insiderolls-royce. 

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}