ألفا روميو تونالي الاختبارية الجديدة توافق التقنية الكهربائية مع معايير الجمال

ألفا روميو تونالي الاختبارية تدخل في عالم السيارات الكهربائية من خلال كشفها عن سيارة اختبارية جديدة في معرض جنيف الدولي للسيارات 2019 ، وتعد تونالي أول مركبة متوسطة الحجم وأول مركبة بتقنية المحرك الكهربائي الهجين القابل للشحن الخارجي تنتجها “ألفا روميو”، حيث تعيد الشركة من خلالها كتابة تاريخ قطاع السيارات الأسرع نمواً اليوم مستفيدة من خبرتها في إنتاج سيارات ذات تصاميم إيطالية فريدة ومتعة قيادة لا تضاهى.

صور ألفا روميو تونالي

ألفا روميو تونالي

تعبر ألفا روميو تونالي من خلال تصميمها عن المستقبل، فأبعادها المدمجة تجسد التصميم الإيطالي الفريد والأناقة الأصيلة والحديثة الذي تعرف بها “ألفا روميو”، حيث تعكس المزيج المثالي ما بين تراث ألفا روميو – Alfa Romeo العريق واستشراف مفاهيم جديدة في عالم التصميم. وتجسد “ألفا روميو” من خلال هذه السيارة جوهر الفن والنحت الإيطالي من خلال استلهام تجربة الفن الخالد للنحت اليدوي.

Alfa Romeo

تصميم ألفا روميو تونالي

وتصميم “تونالي” مستوحى من الجمال والتفاصيل الدقيقة المرتبطة بأشكال البشر، والحركة المتناسقة للضوء التي تعكس خطوطاً وأحجاماً نقية، حيث يستدعي تصميمها عدداً من عناصر التصميم العريقة المرادفة للتاريخ الغني للعلامة التجارية “ألفا روميو”، وبتنفيذ يستثير مقاربة حديثة للتركيب البنيوي الجديد لـ “ألفا روميو”. وتعد العجلة ذات التصميم الذي يشبه قرص الهاتف، العنصر الذي يعكس إرث “ألفا روميو” التصميمي، حيث تجسد عجلات “تونالي” من قياس 21 انش ذلك من خلال بينتها الهيكلية خفيفة الوزن، ما يعطي مظهراً صريحاً وواضحاً للشكل الدائري.  

ألفا روميو تونالي

داخلية ألفا روميو تونالي

نشاهد كسوة تدمج بين الجلد والكنتارا والألومنيوم ، كما زودت السيارة بشاشة قياس 10.25 إنش لنظام الترفيه والمعلومات ، ولوحة عدادات رقمية قياس 12.3 إنش .

داخلية ألفا روميو تونالي

ألفا روميو تونالي

تجسد ألفا روميو تونالي الاختبارية إمكانات المغامرة في سيارة رياضية متوسطة الحجم ديناميكية قادرة على رفع أدرينالين السائق أثناء القيادة الرياضية المتجذرة في تاريخ العلامة التجارية، والقيادة العادية في المناطق الحضرية. ويرافق هدير المحرك الكهربائي هدير ألفا روميو الشهير، مما يخلق تآزراً فاعلاً ومثيراً يصب في خدمة متعة القيادة. وتعتبر نقلة الشركة النوعية نحو الطاقة الكهربائية، خطوة رئيسة جديدة وفارقة تسطر تاريخ العلامة التجارية الأسطوري عبر 109 سنوات من التألق والتميز، وهذا ما يقف خلف اختيار اسم السيارة بمفهومها الجديد.

ألفا روميو تونالي من الاعلى

شاهدوا أيضاً >>>>
تجربة قيادتنا لسيارة تويوتا بريوس 2018

إن “تونالي باس” ليس بعيداً عن “ستيلفيو باس” في جبال الألب، فهو مدرج طبيعي كبير يشتهر بقممه المهيبة، وشلالات المياه الطبيعية، والثلوج على مدار السنة ضمن طبيعة خلابة، حيث يمكن اختبار الإثارة والتناغم  معاً، وهو مرتبط بشكل مباشر بـ “ستيلفيو باس”، ويشكل تطوراً هاماً للشركة تحت شعار الاستمرارية والتقارب الجغرافي.

لم تتوفر لدى فريق عرب شفت اي معلومات رسمية تخص محرك ألفا روميو تونالي الاختبارية ، ولكننا نعلم أنها تعمل بنظام هجين يجمع بين عمل البنزين مع الكهرباء .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}