أسرار صناعة فيلم كارس ٣ في ٥ أرقام

يقوم آوين ويلسون بتقديم صوت الأسطوري البرق ماكوين، الذي تواتيه صدمة عاتية بسبب جيل جديد من المتسابقين فائقي السرعة؛ فيجد نفسه مُستبعدًا فجأة من الرياضة التي يعشقها. تعرف على المزيد من أسرار الفيلم من خلال الـ ٥ أرقام التاليه. 

1 _4 : قام صناع الفيلم بضم 4 سائقي ناسكار محترفين للفيم، وذلك ليكونوا هم الشخصيات الشابة و الجديدة في الجزء الجديد من  Cars 3 

2_8 : قام معدي الفيلم في استوديوهات بكسار بتصميم وبناء 8 حلبات سباق لإعداد الفيلم سيارات 3 (Cars 3): لوس انجليس الدولية سباق الدراجات النارية، وادي كانيون سبيدواي (أريزونا)، هارتلاند موتور سبيدواي (أيوا)، موتور سبيدواي من الجنوب، الرعد الجوف المسار الترابي، توماسفيل سبيدواي، جورجيا سوبر سبيدواي، فلوريدا الدولي سوبر سبيدواي.

3_50 :جونيور جونسون، سائق ناسكار من الخمسينات والستينيات كان من أحد مشاهير السباق الذين ألهموا معدين فيلم سيارات 3″، حيث بنيت شخصية جونيور القمر (منتصف الليل) حوله. وقد فاز جونير جونسون ب 50 سباقات ناسكار قبل تقاعده في عام 1966.

4_30,000 : اجتمع عدد كبير من الفنانين والمصممين والفنيين في استوديوهات بيكسار و قاموا بتثبيت 30,000 ضوء في حلبة فلوريدا لسباق الدراجات النارية لتصوير السباق النهائي للفيلم.

5_80,000 : تم تصميم أكثر من 80,000 قصة مصورة خلال إنتاج الفيلم، ولكن تم اختيار 10,102 قصة منها فقط للظهور في النسخة الأخيرة من الفيلم

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}