أستون مارتن فولكان تشارك فريق ريد بول لسباقات الفورمولا 1 بعرض مباشر في سلطنة عُمان

أجرى أحمد الحارثي سفير العلامة التجاريةفي الشرق الأوسط الرائدة وسائق السباقات العماني اختباراً شاملاً لسيارة أستون مارتن فولكان في مدينة مسقط في وقت سابق من هذا الشهر، خلال عرض مباشر لفريق ريد بول للسباقات وقد أظهر الحارثي قدرات هايبركار الخارقة على طول كورنيش مطرح، أحد الطرق الأكثر شهرة في السلطنة. كما شهد الحدث الخاص مشاركةالفائز بالعديد من سباقات الجائزة الكبرى ديفيد كولتهارد سائق سيارة RB8منفريقريد بول للسباقات.

ويُعدّ هذا التعاون بين فريق ريد بول للسباقات و أستون مارتن هو الأول في الشرق الأوسط منذ إعلان الشراكة بين الشركتين في مارس عام 2016. وستشهد الشراكة الجديدة من الابتكار تعاونإدريان نيوي المدير الفني لفريق ريد بول للسباقات، و ماريك ريتشمان المدير الإبداعي في أستون مارتن، لإنتاج هايبركار أستون مارتن الرائعة، التي أطلق على مشروعها تسمية‘AM-RB 001’. وستمثل هايبركار الجديدة المزيج الأقصى من أحدث تكنولوجيا الفولامولا 1″F1TM” مع تصميم “أستون مارتن” المميّز للسيارات الرياضية.

للاحتفال بالشراكة بين أستون مارتن، فريق ريد بول للسباقات و ريد بولللتقنيات المتقدمة، ستحمل سيارةRB12sالشعار على أجنحة أستون مارتن الأيقونية طوال موسم 2016.

وستشارك أستون مارتن أيضا في سباق ريد بول للفورمولا 1 بعرض مباشر في بيروت لبنان في 22مايو 2016.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}