أستون مارتن تفتتح وجهة جديدة في 8 دوفر ستريت

افتتحت أستون مارتن اليوم المتجر البوتيكي الأول لتجربة علامتها التجارية في قلب منطقة مايفير في لندن. وبوقوعه في أحد شوارع العاصمة الأكثر رواجا يمثّل أستون مارتن في 8 دوفر ستريت نقطة التقاء لمنتجات الشركة، خبراتها والتعاون مع العلامة التجارية للشركة. وسيكون 8 دوفر ستريت أيضا مقصداً لدروس التصميم الرئيسية، المعارض الفنية، سلسلة لتناول العشاء والفعاليات الحصرية الأخرى.

يمثّل 8 دوفر ستريت تعبيراً عن فن الحياة على الطريقة البريطانية وفقاً لمفهوم أستون مارتن، ومجموعة مختارة بعناية من أرقى المنتجات الحرفية والخبرات المصممة بناء على الطلب، التي تُجسّد روح أستون مارتن.

يُشكّل البوتيك الجديد – حيث يُقرأ على لافتته الخارجية “أستون مارتن، تأسس عام 1913” في الاحتفال بالتراث الغني للشركة – المقصد النهائي لأستون مارتن حيث يتمكّن المعجبون بالعلامة التجارية والأشخاص الذين يستمتعون بالأناقة والتفرد من اكتشاف الاتجاهات الجديدة في الفن والتصميم ويشعرون بالاستلهام من المنتجات المعروضة.

كما تتوفر منتجات من الشركاء بما في ذلك هاكيت لندن، مارما لندن، كوينتيسنس لليخوت، إميليا بورانو، سيلفر كروس، و إف بي إم في 8 دوفر ستريت.

وقد صرّح السيد ماريك رايخمان نائب الرئيس التنفيذي والمدير الإبداعي في أستون مارتن، الذي قام مع فريقه بتصميم المساحة الداخلية، قائلاً: “يمزج دوفر ستريت الفن، الثقافة، التسوق، الرفاهية والأناقة، ويمثّل المكان المثالي لأستون مارتن؛ إذ أننا محاطون بالفن، التصميم والجمال ونرغب في إبراز الأفكار التي تلهمنا ومشاركتها مع جمهور أوسع. ويُعد 8 دوفر ستريت المكان حيث يتمكّن العملاء الحاليون، المعجبون بالعلامة التجارية والناس الذين بدأوا بالتعرف على الماركة من فهم فلسفاتنا واختبار الروح التصميمية لأستون مارتن”.

تتميّز البيئة الدافئة والجذابة بالتصميم الحديث وأفضل الأعمال الحرفية اليدوية مثل أرضية الفسيفساء المصنوعة خصيصاً، والمشغولة يدوياً من خشب البلوط الأوروبي.

ويتبع الطابق الفريد من نوعه تصميم صدفة نوتيلوس، بدءاً من مركز صالة العرض التي تضم لوحة من النحاس الأصفر تعرض أجنحة أستون مارتن الشهيرة بفخر وتُحلّق بها إلى حافة الصالة حيث تتدفق بسلاسة إلى خزائن من خشب البلوط مصممة خصيصاً للمعرض.

وينعكس تصميم صدفة نوتيلوس على السقف مع تجهيزات إنارة “ليلة مزدانة بالنجوم” التي تسلط الضوء على الخطوط الناعمة والأنيقة لسيارة أستون مارتن الرياضية في عرض يخلق “تأثير أضواء الحلم”؛ ممّا يمنح 8 دوفر ستريت طابعاً متعدد الأبعاد، بحيث يمكن تكييفه ليصبح مناسباً للفن أو المنتجات المعروضة ومجموعة واسعة من الأحداث والفعاليات التي سيستضيفها المكان.

الجدران مزينة بالقطع من تصميم الفنانين فيزيني و تشن المقيمين في لندن واللذين يشكل عملهما تمازجاً بين الخزف المنحوت يدوياً والزجاج المتشكل بالنفخ. بينما توفر شاشة تلفاز من Letv  بحجم 120”  بوصة فائقة الوضوح وعالية الدقة، من الكريستال السائل، والتي تعدّ إحدى أكبر الشاشات في أوروبا، وسيلة مثالية للضيوف لاستكشاف المحتوى الغني الذي ابتكرته أستون مارتن وشركائها.

تتيح منطقة كيو Q في أستون مارتن المخصصة للعملاء إبداع سيارة أستون مارتن رياضية فريدة من نوعها أو زورق AM37 سريع، مما يعطي نتيجة أنيقة وشخصية حصراً.

وعلّقت كاتيا باسي، نائب مدير أستون مارتن لوغاندا والمدير الإداري لماركات أستون مارتن قائلةً، “يتيح 8 دوفر ستريت بيئة مثالية بالنسبة لنا لعرض المنتجات المشغولة بشكل جميل والخبرات المقدمة من خلال “فن الحياة من أستون مارتن”. ويُعد 8 دوفر ستريت حيث يجتمع عالم أستون مارتن معا، وهو التعبير الملموس عن الطريق الذي بدأناه منذ ثلاث سنوات لتطوير أستون مارتن في علامة تجارية فاخرة تثير الإعجاب عالمياً. ”

تفتح أستون مارتن في 8 دوفر ستريت سبعة أيام في الأسبوع من 10:00 صباحاً حتى 06:00 مساءً من يوم الاثنين إلى يوم الجمعة ومن 11:00 صباحاً إلى 05:00 مساءً يومي السبت والأحد.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}