الدراجات النارية 2020 EXC مخصصة للطرق الوعرة

الدراجات النارية 2020 EXC تعرفوا عليها احبتنا متابعينا الكرام في عرب شفت والتي خصصت للطرق الوعرة ، فالذين يعشقون المغامرة والحماس ، لكل محبي المتعة والتسلية لكل محبي الدراجات النارية خاصةً المخصصة للطرقات الوعرة والتحديات الخطيرة ، فقد أعلنت شركة KTM النمساوية عن إطلاق سلسلة طرازات اندورو المخصصة للتضاريس الوعرة والتي تحمل إسم EXC 2020 .

الدراجات النارية 2020 EXC

فقد تم تطوير هذه الدراجات النارية لكي تتحمل أصعب ظروف الطرقات المنحدرة و الطينية ، وتتضمن هذه الموديلات KTM 150 EXC TPI وKTM 300 EXC TPI مزدوج الأشواط وKTM 250 EXC-F وKTM 350 EXC-F وKTM 450 EXC-F وKTM 500 EXC-F رباعي الأشواط .

الدراجات النارية 2020 EXC

تصميم الدراجات النارية 2020 EXC

تتميز جميع هذه الطرازات بأجدد الأفكار والإبداعات التقنية الخاصة بشركة KTM ، فهي تمتلك محركات عالية الأداء ذات الكفاءة العالية ، بالإضافة للشاصيه الذي تم إعادة تطويره مع نظام تعليق وتحكم محسن ، وأيضاً تمتلك هذه الدراجات هيكل معاد تصميمه مع فلتر هواء ونظام تبريد ، وعادم جديد بجانب مقابض عالية الجودة ، ومكابح بريمبو وواقيات من الأتربة ، كل هذه الأمور جميعها تجعل من تلك النسخ من أفضل الدراجات بالأداء والتحمل .

شاهدوا أيضاً >>>>

تجربتنا لقيادة لمبرجيني هوراكان بيرفورمانتي – Lamborghini Huracan Performante

كما أعلنت شركة KTM عن دراجة 300 EXC TPI و Erzberg Rodeo فائقة الرقي والتي سيتم إنتاج 500 وحدة فقط ، حيث تأتي احتفالاً بالذكرى 25 لحدث سباقات اندورو النمساوي للدراجات النارية على الطرقات الوعرة .

صور الدراجات النارية 2020 EXC

كما أعلنت الشركة النمساوية عن نيتها بدء طرح الطرازات الجديدة لدى وكالاتها بداية من شهر يونيو 2019 ، على أن يتم الإعلان عن باقي التفاصيل لاحقاً .

اقراء أيضاً … دراجة نارية ولامبورجيني في آن‎ واحد تصميم يجمع الجنون والفخامة