لامبروغيني افينتادور s بقبضة فريق عرب شفت

نود أن نشكر شركة لامبورغيني التي أتاحت الفرصة لفريق عرب شفت لنقوم بتجربة نجمتها لمبرجيني أفنتادور اس.

مواصفات لمبرجيني افينتادور اس

وقد قمنا بتجربة أفنتادور اس سابقا  في أول السنة بدعوة خاصة إلى فالنسيا ولكن هذه المرة تجربتنا من بلدي الحبيب لبنان وعلى طرقات جبال لبنان المتميزة بمنعطفاتها.

فقد أمضينا نهارا كاملا دون توقف في استفزاز الثور الهائج وتجربة نظام التعليق الرباعي الجديد وقوة ثباتها لنشعر بالفرق الكبير مقارنة بالجيل السابق.

لمبرجيني افينتادور اس من الاعلى

ويعتبر هذا الجيل الثاني من طرازات لمبرجيني افنتادور والتي تمت مشاهدتها لاول مرة عام 2011 .

حيث حصلت السيارة الجديدة على  أكبر قدر من الديناميكية الهوائية بفضل إضافة العديد من الأجزاء المميزة،  والتي تضمنت صادمين أمامي وخلفي جديدين وجناح خلفي ومشتت هواء خلفي وغيرها، مما ساهم أيضاً بجعل المظهر الخارجي لهذه السيارة الجديدة أكثر شراسة حتى من شقيقتها افنتادور SV.

من حيث التصميم الخارجي لسيارة لمبرجيني افينتادور اس فقد جاء تصميمها بطابع شرس ورياضي، والمصابيح الامامية جاءت بتصميم مثلث مع تزويدها بتقنية الليزر لتتيح للسائق اكبر قدر من الوضوح اثناء القيادة، ويظهر في المقدمة صادم امامي ضخم يحتل مساحة كبيرة من مقدمة سيارة لمبرجيني افنتادور .

Lamborghini Aventador S 2017

اما الجنوط فيبلغ حجمها 20 انش في الأمام و 21 انش في الخلف، كما وتم تزويد العديد من الخطوط الحادة والانحناءات، على السيارة .

ووصولاً إلى التصميم الخلفي لسيارة لمبرجيني افنتادور اس حيث زودت السيارة باعلى قدر من ديناميكية الهواء من خلال تزويدها ببعض الاجزاء المميزة التي تضمنت مصداً خلفياً كبيراً بالاضافة الى الجناح الخلفي ومشتت هواء.

لمبرجيني افينتادور اس من الخلف

وتعتمد لمبرجيني افنتادور S على محرك V12 سعة 6.5 لتر يولد قوة 740 حصان و 690 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) شبه أوتوماتيكي من سبع سرعات.

تتسارع هذه السيارة التي تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات من 0 إلى 100 كم/س في 2.9 ثانية، ومن 0 إلى 200 كم/س في 8.8 ثانية، ومن 0 إلى 300 كم/س في 20.2 ثانية وسرعة قصوى تبلغ 350 كم/س.

محرك لمبرجيني افينتادور اس

وسيبدأ سعر لمبرجيني افنتادور اس من 421 ألف دولار أمريكي (1,578,000 ريال سعودي).

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}