انفينيتي Q50 S بقبضة فريق عرب شفت

قام فريق عرب شفت بتجربة قيادة سيارة الياباينة انفينيتي Q50 S 2017 الجديدة ، تعتبر سيارة انفينيتي Q50 S واحدة من أهم السيارات التابعة لأسطول الشركة وتعتبر واحدة من سيارات السيدان المتوسطة الحجم الفاخرة.

تتميز سيارة انفينيتي Q50 S بتصميم مميز وانيق وشعار S احمر اللون من الخلف، ولكن كانت تحتاج الشركة إلى محرك أقوى لذلك قمت الشركة بالكشف عن سيارة جديدة تحت مسمى ريد سبورت Red Sport ، والتي تشمل العديد من التحديثات الجديدة من القوة والاداء .

حافظت شركة انفينيتي على هوية سيارتها حيث تتمتع سيارة انفينيتي Q50 S بمقدمة حادة برزت ملامحها من خلال شبك أمامي من الكروم اللامع محاط بمصابيح LED بتصميم نحيف مسحوب باتجاه جوانب السيارة، وزودت السيارة بصادم أمامي يحتوي على مصابيح ضباب وخطوط منحنية وفتحات تهوية ليتناسب مع الهوية الرياضية لهذه السيارة.

وصولاً إلى الخلف حصلت سيارة انفينيتي Q50 S بصندوق خلفي بغطاء بارز يتوسطه شعار الشركة، أما عن المصابيح الخلفية فلم يطرأ عليها أي تعديلات سوى تزويدها بتقنية الاضاءة LED ، كما حصلت السيارة على صادم خلفي خالي من التفاصيل ولكنه مزود بعواكس ضوئية بالاضافة الى فتحتان للعادم

وحصلت السيارة على إطارات قياس 19 إنش. كما وفرت انفينيتي ديناميكية هوائية في تصميم هيكل هذه السيارة من خلال الخطوط الانسيابية.

أما عن داخلية انفينيتي Q50 S فتأتي عجلة القيادة بتصميم أنيق متعددة الأغراض والتابلوه الأمامي يأتي بمظهر انسيابي والكونسول الوسطي عريض وبه مسند لليد كذلك حاملات للاكواب ذلك بالاضافة الى وجود بعض القطع الخشبية عليه ، كما يوجد شاشتين الاولى للمسجل والثانية للمعلومات ولتحديد الطرق، كما تأتي المقاعد بتصميم أنيق ومغطاه بجلد فاخر.

تمتلك سيارة انفينيتي Q50 S محرك V6 سعة 3 لترات مع شاحن توربيني مزدوج جديد كلياً يولد 400 حصان و 475 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من سبع سرعات.

تتسارع انفينيتي Q50S ريد سبورت من 0 إلى 100 كم/س في 5.1 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 250 كم/س محددة إلكترونياً.

يبدأ سعر انفينيتي Q50S ريد سبورت من 57,150 دولار أمريكي (214,450 ريال سعودي).

 

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}