F-Pace SVR من جاكوار تخضع لاختبار فريق عرب شفت

سنختبر لكم اليوم متابعينا الكرام في عرب شفت وتحديداً من جنوب فرنسا الصاروخ الانجليزي والتي حصلت على العديد من الجوائز حول العالم سيارة جاكوار F-Pace SVR و هي اول سيارة كروس اوفر في تاريخ شركة جاكوار الانجليزية لتنافس سيارة جاكوار F-Pace SVR سيارة الفا روميو ستيلفيو QV .

شاهدوا تجربتنا لهذه السيارة >>>>

تصميم جاكوار F-Pace SVR

لتنحدث في البداية عن تصميمها المذهل والجميل فقد تميزت سيارة جاكوار بحصولها من الخارج على غطاء للمحرك يحتوي فتحات تهوية وتميزت بإحتوائها على شبك أمامي كبير ، كما وزودت أيضاً بصادمين خلفي وأمامي جديدين بالكامل ، وتم اضافة فتحات تهوية جديدة على غطاء المحرك من اجل تحسين ديناميكية الهواء .

اما على جانبي السيارة فقد حصلت على فتحات تهوية صغيرة و خطوط انسيابية ، ومن الجوانب فقد بقيت محافظ على الاسطبات ذات التصميم الحاد و المسحوب الى جانبي السيارة مع وجود 4 مخارج عادم للوقود بتصميم دائري .

صور جاكوار F-Pace SVR

شاهدوا أيضاً >>>>

تجربتنا لقيادة جاكوار اي بيس الكهربائية – Jaguar I-PACE

وعمل قسم العمليات الخاصة SVO لدى شركة جاكوار على تصميم وبناء سيارة F Pace SVR ، وخفضت من وزنها ليبلغ تقريباً 2,007 كلغ ، وحصلت هذه السيارة على اطارات قياس 21 إنش أو 22 إنش محاطة بـ عجلات بيرللي بي زيرو خاصة بهذه السيارة .

داخلية جاكوار F-Pace SVR 2019

حصلت السيارة على غطاء جلدي فاخر على المقاعد باللون الاحمر المميز والجميل مع شاشة الملاحة بمقاس 12 انش في الكونسول الوسطي كما انها حصلت كذلك على زر تشغيل المحرك في الكونسول الوسطي .

داخلية جاكوار F-Pace SVR

محرك جاكوار F-Pace SVR

  • تعتمد على محرك V8 سعة خمس ليتر مع سوبرتشارجد .
  • يولد قوة حصانية بلغت 542 حصان و 680 نيوتن.متر من عزم الدوران .
  • تتصل بقير أوتوماتيكي ZF مكون من ثماني سرعات .
  • تتسارع السيارة التي تعمل بنظام دفع رباعي من صفر إلى 100 كيلو متر في الساعة في 4.3 ثانية ،.
  • وتبلغ سرعتها القصوى 283 كيلو متر في الساعة محددة الكترونياً .

اما عن سعر سيارة جاكوار F-Pace SVR سيبدأ من 410 الف درهم .

F-Pace SVR