BMW الفئة الثامنة بتعديل مميز من شركة AC Schnitzer

BMW الفئة الثامنة ، قامت شركة اي سي شنيتزر AC Schnitzer الشركة الألمانية بوضع لمساتها البراقة الخاصة والتعديل على سيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة والتي  تبدو فريدة من نوعها ، وتناسب الأشخاص الذين يبحثون عن التألق والتميز.

لاتزال السيارة تجريبية ، ويفترض بأن تكون النسخة الإنتاجية منها لا تحمل اي اختلاف ، لذا سنقدم لكم تلك التعديلات التي خضعت لها .

صور بي ام دبليو الفئة الثامنة

شاهد أيضاً : تجربتنا لسيارة بنتلي كونتيننتال GT الجديدة

عملت شركة AC Schnitzer بتعديل التعليق الهوائي على سيارة BMW مما يعمل على تخفيض إرتفاع  بي ام دبليو الفئة الثامنة عن الأرض ويخفف ثقل الجاذبية في مركزها مما يؤدي إلى تحسين ديناميكيتها الهوائية مع رفع انسيابيتها في المنعطفات وعملت على زيادة الراحة في قيادتها خاصة على السرعات العالية.

كما استخدمت الشركة في تهيئة مكونات السيارة مواداً كالكربون فائق الخفة و ألياف الزجاج، مما سيدفع بالعملاء على طلب الفئة الثامنة بمشتت هواء أمامي وأغطية فتحات تهوية وعتبات جانبية وجناح خلفي وعادم خلفي جميعها مصنوعة بألياف الكربون.

بي ام دبليو الفئة الثامنة معدلة

داخلية BMW الفئة الثامنة المعدلة

أما داخليتها سيتم إضافة إكسسوارات مصنوعة من ألمنيوم مثل أزرار ناقل الحركة والدواسات وهناك بعض التعديلات الأخرى البسيطة ، وستكون مقصورة الفئة الثامنة فخمة بما فيه الكفاية.

مواصفات بي ام دبليو الفئة الثامنة

محرك BMW الفئة الثامنة المعدل

اما بالنسبة لمحرك BMW الفئة الثامنة  قد خضع لتعديل وزاَد من  قوته، حيث بات ينتج 600 حصان وعزم دوران 850 نيوتن متر أي أن أداؤه زاد بمقدار 70 حصان و100 نيوتن متر، بالإضافة إلى ذلك فإن نسخة الديزل باتت تنتج 320 حصان وعزم دوران 680 نيوتن متر أي بارتفاع 60 حصان و100 نيوتن متر.

ستطرح شركة AC Schnitzer الفئة الثامنة المعدلة بالأسواق خلال عام 2019.

بي ام دبليو الفئة الثامنة

معلومات عن تعديل السيارات

تعديل السيارات هو تحوير أو تغيير أداء أو شكل المركبة. تشمل التعديلات على السيارات تغييرات في المظهر والجوهر اي من الداخل والخارج. تشمل التعديلات التجميلية على شكل السيارة لجعلها أكثر تميزا وجمالية عن نسخة الشركة المصنعة وتغييرات في الأداء من زيادة القدرة الحصانية للمحرك وغيرها .