‏‎ دبليو موتورز ‎ستشارك في ‏‏كونكورس‏‏ عام زايد بسيارتين جديدتين

دبليو موتورز تعلن عن مشاركتها في كونكورس عام زايد، حيث ســتكون المطوّر الوحيد في منطقة الشرق الأوسط لسيارات الهايبركار الموجودة بصفتها راعيةً وعارضةً لســيارتيّ فينير سوبر سبورت ولايكن هايبرسبورت.

سيتمكّن هواة جمع السيارات الغريبة والزوار المتحمسين لحضور الكونكورس الحصري من الإعجاب بسيارات السوبر النادرة هذه في منتجع بولغري دبيمن 13- 15 ديسمبر.

دبليو موتورز تطلق سيارارتها الجديدتين

تُعدّ سيارة فينير سوبر سبورت الجديدة كلياً أحدث طراز تطلقه دبليو موتورز ، وهو إصدار محدود من دفعة إنتاج تضم 110 سيارات فقط بما في ذلك 10 من “إصدارات إطلاق فينير سوبر سبورت “؛ وتُعدّ سيارة لايكن هايبرسبورت الأيقونية أول سيارة من إنتاج الشركة – والتي   لعبت دور البطولة في برنامج The Fast & The Furious 7

دبليو-موتورز

مواصفات سيارة فينير سوبر سبورت

من حيث النظام الحركي تعتمد هذه السيارة العربية على محرك سداسي الاسطوانات سعة 4 لتر يولد قوة 900 حصان و 1200 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل به صندوق تروس من سبع سرعات ثنائي التعشيق ، لتتمكن السيارة الخارقة التي تعمل بنظام الدفع الخلفي للعجلات  .

بالتسارع من صفر إلى 100 كم/س في 2.7 ثانية .

شاهدوا أيضا : تجربة مع اقوى سيارات استون مارتن

تُعد شركة W Motors S.A.L التي تأسسّت في عام 2012، أول مُطّوّر للسيارات الرياضية الفاخرة عالية الأداء في الشرق الأوسط. تتكامل الشركة، التي يقع مقرها في دبي، بالكامل مع أنشطة تتراوح من تصميم السيارات، البحث والتطوير إلى الهندسة والتصنيع، فضلاً عن الاستشارات المتعلقة بالسيارات ضمن قسم عمليات المشاريع الخاصة.

لايكن هايبرسبورت

تبتكر دبليو موتورز بقيادة رالف دباس، مؤسسها، ورئيسها التنفيذي وخريج جامعة كوفنتري، جنباً إلى جنب مع فريق إدارة يتمتّع بالخبرة، بعض المركبات الأكثر تميزاً وتقدماً من الناحية التكنولوجية في السوق حالياً في شراكة مع الشركات الرائدة في هندسة السيارات وتصنيعها في جميع أنحاء العالم. أمّا لايكن هايبرسبورت فقد كانت أول سيارة هايبركار ابتكرتها دبليو موتورز المبدعة، ساهمت في إيصال الشركة إلى النجومية الدولية مع احتلالها مركز الصدارة كسيارة البطولة في برنامج فيوريوس 7 في استديوهات يونيفرسال.

ستبدأ دبليو موتورز المرحلة الأولى من تطوير مرافقها الخاصة بالسيارات في دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة في نهاية عام 2018، ومن المقرر أن ينتهي المشروع بحلول عام 2020. وسيستوعب أحدث مرفق على الإطلاق إنتاج نماذج دبليو موتورز الحالية والمستقبلية بما في ذلك المركبات الكهربائية ومركبات القيادة الذاتية، وتمشياً مع رؤية دبي في أن تتحوّل إلى المدينة الأكثر ذكاءً في العالم.